أرض السافلين

أحمد خالد مصطفى

ترى هل يوجد على كوكب الأرض منطقة خفية تدعى" أرض السافلين" لا يعلم موقعها غالبية البشر حيث ترتكب فيها كافة الخطايا والرذائل من قبل أشرار العالم بغرض الحصول على المال، وما هي علاقتها بمصطلح "Dark web"؟؟ هل منطقة حقيقية أم مجرد خيال في وجدان الكاتب ؟؟ هذا ما ستتعرف عليه عند اصطحابك في رحلة مع الكاتب نحو: أرض السافلين.

احصل علي نسخة

نبذة عن أرض السافلين

..هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي ..”
أحمد خالد مصطفى- أرض السافلين.
رواية أرض السافلين هي الرواية الثانية للكاتب أحمد خالد مصطفى والتي صدرت عام ٢٠١٧ عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع وحققت أعلى مبيعات للدار، والرواية أثارت كثيرا من الجدل خاصة أنها ربطت كثير من الأحداث السياسية برحلة الكترونية داخل الدارك ويب وضعت من قبل المؤلف، وحيرت القارئ بين الواقع والخيال ولكنها في النهاية أضافت إليه الكثير من الحقائق والوقائع المصحوبة بالمتعة والاثارة.

روح بشرية تصحبك نحو عالم غريب بعيد عن عالمنا من أجل التعرف على أسرار الكون وخباياه ومعرفة أسراره، وأثناء رحلتها تقابل “سكوربيون” ذلك الشخص الذي يعرفها على ذلك العالم المليء بالغموض والإثارة والشر والضغينة والذي تحكمه مجموعة من الأبالسة وشياطين الإنس والجان وتبدأ الروح بالتنقل للتعرف على ذلك العالم..

تنتقل بين ثمان غرف ربما تقابل في الغرفة الأولى ثلاث فتيات “فتاة من كمبوديا، وفتاة أمريكية، وفتاة من مولدوفا الأوربية” ولكن ما علاقة تلك الفتيات ببعضهم البعض وما السر وراء تلك الغرفة، ولماذا تقع في العالم السفلي، والغرفة الثانية غرفة تثار فيها أحداث سياسية ماضية ” أحداث ١١ سبتمبر، وعلاقة أسامة بن لادن بالرئيس العراقي صدام حسين، وحقيقة موت المطرب العالمي مايكل جاكسون”

والغرفة الثالثة يلتقي مجموعة من العلماء والفلاسفة ورجال الدين “اينشتين، ابن سينا، ابن رشد، داروين، ابن تيمية، الغزالي” ليتناقشوا في قضية خلق الكون ولماذا خلق وماهو مصير الانسان بعد وفاته؟؟؟ ولكن ما علاقة هؤلاء العلماء بالعالم السفلي وماذا كشفت أسرار تلك الغرفة عن ذلك العالم، وفي الغرفة الرابعة يتقابل مع مشاهير المجرمين في التاريخ والذي كان أشهرهم تاجر المخدرات الشهير “بابلو إسكوبار”،

ثم يعود إلى الغرفة الثالثة مرة أخرى ليتناقش فيه العلماء حول قضية الإلحاد وعلاقته بالفلسفة والعلم، وفي الغرفة السادسة يذهب بنا إلى غرفة المال حيث يعود بنا إلى التعاملات النقدية القديمة التي تتم من خلال المقايضة وتاريخ ظهور الأوراق النقدية كبديل للعملات المعدنية وكيف استطاع اليهود تكوين ثرواتهم من تحويل العملات الذهبية إلى عملات ورقية،

ثم يطرح قضية خلق الكون ثانيا والتطوير للكائنات وأخيرا ينتهي بنا إلى غرفة النور المليئة بالإيمان لتسلم الروح نفسها إلى الدين الإسلامي.

مئات الأسرار والتفاصيل ستتعرف عليها أثناء انتقالك بين تلك الغرف التي تصحبك إلى عالم ربما يكون من خيال المؤلف، أو ربما رحلة الكترونية داخل ” الانترنت المظلم” ، أو ربما رحلة للروح تبحث فيها عن أسرار الكون. أو ربما رحلة خارج الكرة الأرضية ولكن من المؤكد أنها رحلة داخل : أرض السافلين.

كيف كان منشورنا؟

دوس على النجمة لمشاركة صوتك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الاصوات 0

لا يوجد تصويت

اترك تعليقاً

كتب أحمد خالد مصطفى

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر