حدثت الكثير من الأمور التي كانت غاية في الأهمية، لذلك فقد أجمعنا لكم أبرز خمس أخبار ثقافية وفنية في هذا الأسبوع في خبر واحد فقط !

ففي الأخبار الثقافية:

  • أعلنت الكاتبة الروائية ميرنا المهدي عبرصفحاتها الرسمية على وسائل التواصلالاجتماعي عن مناقشة لروايتها الجديدة(صديقيالسيكوباتي) من قِبل قراءالإسكندرية.

وهذا في يوم الثلاثاء الموافق ٣١ أغسطس في تمامالساعة السابعة مساءً بكافيه سيلنترو المكتبة.

  • رنا الكراي هي طبيبة نفسية وعصبية ومنذ عام افتحت مشروع كتب أطفال مصورة باسم كوتو موتو.

وجاء الاختلاف الذي يميز هذا المشروع عن غيره، هو أن الكتب المصورة هي عبارة عن قصص بصورة واسم الطفل على هيئة بطل كرتوني معروف مثل سوبرمان أو سندريلا بمحتوى تربوي.

  • تنظم مكتبة الإسكندرية مجموعة ورش عمل مجانية للأطفال والنشء تحت عنوان: “مصر التراث والحضارة”، وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021 في تمام الحادية عشرة صباحًا، في مقر بيت السنارى الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة التابع لمكتبة الإسكندرية.

 

أما عن الأخبار الفنية:

  • وقد أعلنت شركة العدل جروب للإنتاج السينمائي عن هذا التنويه على صفحتها الرسمية:

– لن يتم قبول أو الإطلاع على أي أعمال يتم إرسالها بدون تسجيل حقوق الملكية الفكرية. (حفاظا على حقوق المؤلف)
– ممنوع استقبال أي أعمال من خلال مقر الشركة.
– نستقبل أفكار الأفلام عبر الإيميل info@eladlgroup.net فقط.

  • يطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابيبرئاسة الفنان مازن الغرباوي، استمارة المشاركة فيدورته السادسة يوم 12 اغسطس، وتستمر فترةالمشاركة والتقديم حتى يوم 12 سبتمبر ، كآخر موعدلتلقى طلبات المشاركة لكل الفرق المسرحية من كلدول العالم ووضعالمهرجان عبر موقعه الرسمي نسختين من الاستمارة، الأولى باللغة العربية والأخرىباللغة الإنجليزية.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر