«بهجة الحياة البسيطة: دليلك إلى التخلص من الفوضى، وإلى التنظيم والبساطة»

أعلنت دار  الكرمة عن توافر كتاب بهجة الحياة البسيطة اونلاين وفي المكتبات الكبرى، وذلك من خلال منشور عبر صفحات التواصل الاجتماعي فايسبوك:

عن الكتاب:

«بهجة الحياة البسيطة» كتاب جدير بأن يكون في كل منزل، وهدية مثالية لأي شخص تحبه يريد أن يبسط حياته. يعلمنا أسلوبًا ممتعًا وسهلًا للتخلص من الكراكيب، ولتنظيم أي مكان نعيش ونعمل فيه.

هل تنظر أحيانًا في أرجاء منزلك إلى أشياء اشتريتها، وورثتها، ومُنِحت إياها، فتشعر بأنها تضغط عليك بدلًا من أن تشعرك بالسعادة الغامرة؟ هل تتمنى في بعض الأحيان أن تهب عاصفة قوية فتأخذ معها كراكيب منزلك؟ افتح هذا الكتاب، وستكون في طريقك إلى حياة أكثر بساطة وهدوءًا.

بدلًا من اتباع المناهج الصارمة أو المتطرفة أو القاسية الموجودة في كتب التنظيم الأخرى، تقدم «فرانسين جاي» خطوات بسيطة تُشكِّل عادات جديدة، ما يمهد الطريق لتحقيق نجاح مستديم. تَصلُح طريقتها السهلة لأي مكان: من درج واحد إلى خزانة إلى غرفة إلى منزل بأكمله. وأكثر من ذلك: يمكن استخدام أسلوبها في أثناء الانتقال من منزل إلى آخر، أو الزواج، أو إنجاب الأطفال.

عن الكاتبة:

رائدة من رواد حركة المعيشة البسيطة (minimalism)، وهذا الكتاب الأكثر مبيعًا ساعد مئات الآلاف من الناس على التخلص من الكراكيب وتبسيط حياتهم.
تظهر «فرانسين جاي» في وسائل الإعلام على نطاق واسع، بما في ذلك على «السي إن إن» و«البي بي سي» و«توداي» و«النيويورك تايمز» و«يو إس إي توداي» و«شيكاجو تريبيون» و«الجارديان» و«الفاينانشال تايمز» و«فوربز» و«هافينجتون بوست» و«إل» و«الدكتور أوز»، وغيرها.

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر