أعلنت دار إبهار للنشر والتوزيع عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك بأولى توقيعات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ٥٣ لعام ٢٠٢٢.

وكان ذلك بالتعاقد مع الكاتب الشاب حسن السيد على نشر ثاني أعماله الروائية بعنوان “ترنيمة الزمن” بمعرض الكتاب القادم.

وكان قد نشر من قبل رواية سديم، وذلك في شهر فبراير ٢٠٢١، وحققت هذه الرواية نجاح كبير وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في دار إبهار للنشر والتوزيع.

اقتباس من رواية سديم:

قطع السكون صوت مدوٍ يشبه الانفجار، ثم ظهرت بقعة من السواد الذي طغى على ظلام الموجودات مغلفاً المكان بالكأبة والصدور بالثقل.
تكلم ذلك الكيان فخرج صوته متحشرجاً كأنه ناجم عن إحتكاك القطع المعدنية ببعضها..
” تكلم وإلا حل عليك الهلاك لإزعاجك خادم السيد الأمين ”
تمللت الالهه القديمة في رقودها …خطر قديم عاد يهدد بفناء العالم وأمير لمملكة مغرقة في القدم يخوض رقصة الموت المحمومة ..
ومعاً سوف يحددان مصير العالم

عن الكاتب حسن السيد إبراهيم:

حسن السيد ابراهيم طالب في كلية الهندسة وكاتب مصري من مواليد فبراير ١٩٩٩، وهو كاتب مهتم بأدب الرعب والفانتازيا ويعتبر العراب مرشده وقدوته، صدرت له اول رواية بعنوان سديم ملحمة عهد الدم عن دار ابهار للنشر و التوزيع ،شارك في مسابقة صلاح جاهين للقصة القصيرة (لم تعلن نتيجتها بعد).

يمكنكم معرفة المزيد من خلال الحوار الصحفي الذي أجرى معه في مبادرة iRead حوار صحفي مع الكاتب حسن السيد إبراهيم صاحب رواية سديم.

أما عن السياسة الجديدة للنشر في دار إبهار يمكنكم معرفة كافة تفاصيلها من هنا تعرف على سياسة النشر الجديدة لدى دار إبهار للنشر والتوزيع.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر