أحتفل اليوم الكاتب طارق رفعت عبر صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي بمرور عشر سنوات على بداية فكرة الكتابة لديه.

مُعلق:

“من 10 سنين بدأت فكرة الكتابة ..أول كتاب طلع في 2011.. و معتقدش إني كان ممكن أتخيل إني أوصل للي وصلت ليه إنهاردة .. بس حابب أخد الفرصة دي و أشكر كل الناس اللي ساعدت ، شجعت ، جربت تقرأ كتبي أو كتاباتي .. كل شخص قابلته إتعلمت منه حاجة .. في ٢٠١٧ نزلت الصورة دي.”

وأضاف: “والنهاردة قررت أشارككم بصورة أجدد شوية .. أشارككم فيها جزء جديد من المشوار .. شكراً ليكم كلكم مرة تانية على كل حاجة قدمتوها.”

وأضاف شكر خاص لكل القائمين على وأعضاء في الأماكن التالية :
شكراً BOOKMARK
شكراً رشحلي
شكراً رأي حيادي لقارئ عادي
شكراً Maadi Book Club
شكراً Book Bank
شكراً Kotobna

عن الكاتب طارق رفعت:

طارق رفعت هو كاتب مصري، من مواليد 1980، ولد في الرياض في المملكة العربية السعودية، قضى حياته ما بين الترحال بين القاهرة و الرياض، يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، بدأ الكتابة و النشر في عام 2011 حيث صدر له أوله كتبه باللغة الإنجليزية ” Ruptured ” ثم نشر رواياتان في 2013 و 2016 ثم نشر أولى مجموعاته القصصية في عام 2018 مع دار نشر “كتبنا”، و أخر أعماله هي “أبيض و أسود و رمادي ” و صدرت عام 2020 .. المجموعات القصصية تناولت لحظات يمر بها العديد من الناس ولا يستيطعون التعبير عنها أو مشاركتها مع أحد و العديد من أبطال المجموعات القصصية من النساء و تخوض فيما يواجهونه في المجتمع.

ويمكنكم معرفة المزيد عن الكاتب من خلال الحوار الصحفي الذي أجرى مع مباردة iRead

حوار صحفي خاص مع الكاتب طارق رفعت

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر