أطلقت وزارة الثقافة، خلال الدورة الماضية من معرض القاهرة الدولي للكتاب، المنصة الرقمية للمعرض، والتي ساهمت في توفير عدد كبير من الخدمات للقراء والجمهور، ويبدو أنه في الدورة المقبلة سنشهد طرح خدمة جديدة، وهي خدمة توصيل الكتب إلى القارئ من خلال البريد.

ولأول مرة في مصر، سوف يتم تعميم الفكرة على جميع المحافظات، حيث أن هناك عدد كبير من القراء يهتمون بمثل هذه الفكرة، مثل إمكانية الحصول على الإصدارات الجديدة من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التي ستجرى أونلاين، والحصول على خريطة المعرض، كما توفر المنصة الألكترونية للمعرض جولة إفتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض.

وتضم المنصة الرقمية للمعرض المحتوى الرقمي، وخطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص بالموقع www.cairobookfair.gebo.gov.eg أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث “جوجل”.

وتنطلق الدورة الـ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 26 يناير وحتى 6 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتم اختيار إسم الأديب الكبير يحيى حقي شخصية العام، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة الثقافية والفنية.

أمينة أبو هندية
أمينة أبو هندية

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر