أعلن بيتر أمس عن سلسلة أفلام ومسلسلات عربية جديدة تقع في عالم مشترك.

وذلك عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مُعلّقًا:

(( “فى تلك الليلة توقف الزمن و بدأ كل شئ فى الانحراف عن مساره و خرج من اعماق قلبهم شخص اخر”
قريبا حلم جديد..
سلسلة أفلام ومسلسلات عربية تقع في عالم مشترك، مع دمج الاحداث و الشخصيات. ))
متصدرًا هاشتاج #theunderdogs #المستضعفون
وهذا العالم الجديد الذي اعلن عنه تحت عنوان The underdogs أو المستضعفون، يشبه قليلاً عالم مارفل ليس في المحتوى ولكن كسلسلة عامة، وسوف يكون مكون من سلسلة أفلام سينيمائية عتيدة، كان أول هذه السلسلة فيلم الهرم الرابع، وثانية فيلم موسى الذي سيصدر في السينمات عقب أيام.

فيلم الهرم الرابع

وهو فيلم أصدر منذ عام 2016م يتحدث عن فكرة شاب مصري يفقد والدته أثر رفض مستشفى خاصة لاستقبالها في الطوارئ نتيجة لفقره الشديد، فيقرر الانتقام من هذه المستشفى وهؤلاء القائمين عليها بطريقته، وعن طريق الاختراق الالكتروني ليصبح العالم منقلب رأسًا على عقب يبحثون عن الشخص المجهول المدعى “الهرم الرابع”.

وقام بالتمثيل: أحمد حاتم، يوسف شعبان، محمود الجندي، تارا عماد، ميرهان حسين.

تأليف وإخراج: بيتر ميمي.

 

فيلم موسى

وهو فيلم سينمائي جديد سيصدر في أغسطس لعام 2021م، وتدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

قام بالتمثيل: كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك.

تأليف وإخراج: بيتر ميمي.

ومن المتوقع نجاح باهر لفيلم “موسى” كما حقق الفيلم السابق “الهرم الرابع” نجاحه وقت نزوله دور العرض، وهذه السلسلة أول سلسلة مصرية عربية من نوعها، وتعتبر تطور هائل للسينما المصرية في الوطن العربي والعالم أجمع.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر