استعداد كافة دور النشر -المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب- لاستقبار الزوار.

وقامت بعض الدور بمشاركة هذه اللحظات مع القراء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هذه الدور هي دار الكرمة التي نشرت في منشور خاص على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة معلقين:

” الكرمة تستعد لاستقبالكم بأحدث إصداراتها وأجمل كتبها، صالة 2 جناح A6. ”

أما عن مكتبة تنمية فقد نشرت لهم أيضًا صورة تجهيزية للمعرض عبر حسابهم الرسمي معلقين: ” تجهيزات جناح دار ومكتبة تنمية استعدادا لبدء فعاليات معرض الشيخ زايد للكتاب والمقرر عقده ابتداءا من بعد الغد الموافق ١ ابريل حتى ١٢ ابريل بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، محور ٢٦ يوليو – مدخل زايد ٢ أمام توينكي، جناح C5، مفاجآت وخصومات تصل إلى ٤٠٪ تجدونها في الجناح، في انتظاركم..”

ونشرت ايضًا دار الرواق للنشر والتوزيع معلقين: ” بدأنا نستعد لاستقبالكم في جناحنا بـمعرض القاهرة الدولي للكتاب، هننتظركم في قاعة 2 جناح رقم C6″

ونشرت دارك للنشر والتوزيع صورة معلقة: “تجهيزات الجناح، نراكم قريبًا، قاعة 1 جناح B6.”

ونشر الكاتب الكبير أحمد مهنى مقطع فيديو لتجهيزات المعرض معلقًا: “الاستعدادات الأولى لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، دار دوّن للنشر”

ونشرت دار الشروق معلقة: “استعدادات وتجهيزات جناح دار الشروق في معرض القاهرة للكتاب 2021.. مستعدين؟ زوروا جناح دار الشروق في قاعة 2 جناح B56 بمعرض القاهرة للكتاب واستعدوا للعديد من المفاجآت، خصومات تصل إلى 40% من جناح دار الشروق، ننتظركم في الفترة من 30 يونيه حتى 15 يوليو بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة واستمتعوا بأقوى وأحدث الإصدارات من الكتب والروايات.”

أما عن دار إبهار للنشر والتوزيع فقد بدأت أيضًا تجهيزات المعرض في صالة 1 جناح A44، وعرضت خصومات تصل إلى 20% على جميع إصداراتها لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

عن معرض الكتاب:

يعتبر أول يوم في معرض الكتاب بتاريخ 30 يونيو هو يوم كبار الزوار ويفتح معرض الكتاب رسميًا أبوابه للجمهور من 1 يوليو المقبل، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض في ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا وحتى 10 مساء.

وذكر الموقع الرسمي لمعرض الكتاب عن وصول عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية والتوكيلات إلى (1218) منهم (823) ناشرا و(395) توكيلاً.

مبادرة iRead لإعادة إحياء القراءة في مصر تتمنى لكم معرض سعيد.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر