أعلن اليوتيوبر أحمد سمير صاحب قناة إيجيكولوجي منذ أسابيع عن بدء بودكاست له بعنوان “بودكاست علمي جدًا”.

وأتى ذلك ضمن منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي معلقًا: متحمس جداً اعلن عن اول بودكاست علوم مبسطة في الشرق الاوسط من عملي بالشراكة مع Kerning Cultures و هو “بودكاست علمي جدا”.
الpodcast (او بالعربي بودكاست) ده عبارة عن برنامج بتسمعوه بدل ما تشوفوه و انا عن نفسي بسمعهم و انا في طريقي للشغل او في الجيم الخ.
في بودكاست علمي جداً، كل يوم ثلاثاء هنعمل كوباية شاي او قهوة مع بعض كدا و نتكلم عن عالمنا من خلال العلم و الفن و الادب.

ثم وضع في هذا المنشور رابط ترويجي للإعلان عن البودكاست https://link.chtbl.com/superbly-scientific معلقًا: مستني اراؤكم و تعليقاتكم و ممتن دائماً و ابداً على دعمكم المستمر ليا.

وبعدها بأيام أعلن عن الحلقة الأولى في “بودكاست علمي جدًا” بعنوان كلك على بعضك جميل.

معلقًا: هل فعلاً حياة الناس الجميلة اسهل؟ هل فرصك في حياة افضل متوقفة على جمالك؟ و لا هل فعلاً الجمال حاجة مبالغ فيها مننا و من المجتمع اللى حوالينا؟
الاجابات على الاسئلة ديه و اكتر في اول حلقة من “بودكاست علمي جدا” بعنوان: “كلك على بعضك جميل”. اللينك في اول تعليق.
شاركوني اراؤكم في التعليقات و لو عجبتكم الحلقة و حابين تدعمونا، شير في الخير.
ممتن لكل دعمكم المستمر. https://kerningcultures.com/ar/a-superbly-scientific-podcast/

ومنذ ساعات أعلن عن صدور الحلقة الثانية من “بودكاست علمي جدًا” بعنوان الصح في الأغلبية.

معلقًا: هل الاغلبية فعلاً غالباً صح؟ ليه عندنا ميول للسير وراء الاغلبية في بعض الامور و الامور التانية لأ؟ إليكم الحلقة الثانية من “بودكاست علمي جداً”! اسمعوها على ابل بودكاست، جوجل بودكاست، podu او اي منصة اخرى. اراؤكم تهمني و شير في الخير لو الحلقة عجبتكم. htt9WjHPxVUAVe3Eg

 

ومن خلال استماعي للحلقات على تطبيق البودكاست، فاستطاع أحمد سمير النجاح في هذا التطبيق أيضًا من خلال طريقته في الحديث وعرض فكرته كما اعتدنا عليه على تطبيق اليوتيوب، وفي انتظار الحلقات القادمة من بودكاست علمي جدًا لليوتيوبر أحمد سمير.

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر