تم انطلاق أولى فعاليات iRead Her Summit 2022 في نسختها الأولى تحت شعارنحو خيال جديد للمرأة العربيةأمس الأربعاءبتاريخ ٨ يونيو ٢٠٢٢ بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

وهي مبادرة تهدف لتغيير الوعي المجتمعي من خلال تشجيع وتعزيز دور المرأة المصرية والعربية على تطوير نفسها، لإحياء دورها المؤثر فيالمجتمع، لتصبح امرأة مثقفة وواعية تسعى نحو سعادتها وتحقيق أحلامها وذاتها.

وقد حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة“iRead” المتمثلين في كلٕ من: الكاتب والسيناريست أحمد مراد، الأستاذة شيرين راشد والعضوالمنتدب الأستاذ هيثم سعيد.

كما تشرف الحفل بحضور رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة الأستاذ الدكتور أحمد دلّال، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية الأستاذالدكتور إيهاب عبد الرحمن، أستاذ الممارسة في الجامعة الأمريكية ومستشار الكلية ل “Club AUC iRead” الدكتورة ميرفت أبو عوف،والمدير الإقليمي لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية الأستاذة سوزان ميخائيل.

وباقة من أهم وألمع نجوم الوسط الثقافي والفني.

وقد قدم المناقشة الثالثة في الحدث نجم فرقة كايروكي الفنان المتميز أمير عيد.

وكانت المناقشة تحت عنوان “الدور المؤثر الذي تلعبه المرأة في حياة الرجل”، ومن خلالها ناقش الفنان أمير عيد الجمهور عن موضوع المناقشة وتلقى أسئلة من الحضور، وشارك معهم رأيه والدور المؤثر الذي لعبته المرأة في حياته.

عن مؤسسة iRead: 

iRead هي أكبر مجتمع عربي للقُراء والكُتاب العرب، وهدفها هو بناء مُجتمع متكامل لربط القُراء من جميع أنحاء الوطن العربي 

وذلك من خلال iRead Hub الذي يفتح لك عالم جديد عن عالم القراءة من خلال مقالات عن موضوعات مختلفة، أحدث الأخبار، مقابلاتحصرية مع مُختلف الكُتاب، بالإضافة إلى ملفات تعريف لجمع أكبر المعلومات عن الكتب والكُتاب

كل ذلك بالإضافة إلى متجر لشراء أحدث الإصدارات من خلال iRead Shop. 

مبادرة iRead لإعادة إحياء القراءة في مصر والوطن العربي.

 

أمينة مصطفى
أمينة مصطفى

كاتبة وخريجة اقتصاد وعلوم سياسية، مولعة بالقراءة خاصة روايات الفانتازيا، و محبة للسينما والكتابة والنقد الفني.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر