أعلنت مكتبة تنمية عن ورشة كتابة جديدة للكاتبة شيرين سامي.

وذلك عبر صفحة المكتبة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك:

يسر مكتبة تنمية أن تعلن عن تعاونها مع الكاتبة “شيرين سامي” لإقامة فعاليات ورشة الكتابة بالحواس.

الورشة متخصصة في الكتابة الوصفية وتفعيل مخيلة الكاتب للاستحواذ على خيال القارئ، من خلال إيقاظ الحواس، استثمار الصورة، الإنغماس الكامل في العالم، من أجل تحويل الكتابة من عملية ذهنية إلى تجربة حسيّة وعاطفية. الوصف هو الجزء الخاص بمخيلتك ككاتب. إذا كنت تفتح عيناك وأنت تراقب الناس لكتابة الشخصيات ووضع البنية ومعالجة الفكرة، الآن عليك أن تغمض عيناك وتصف.

تهدف الورشة من خلال التواصل المستمر والتدريبات والألعاب الذهنية إلى الوصول لحالة شعورية عند الكاتب تساعده على استخدام اللغة التفصيلية، تعلم تقنيات وأدوات جديدة للكتابة، وخلق الحافز والمتعة والشغف.

تبدأ الورشة يوم السبت الموافق ٢٧ أغسطس بمقر مكتبة تنمية فرع المعادي وتستمر لمدة ٦ أسابيع بواقع محاضرة لمدة ساعتين أسبوعياً وتكلفة الاشتراك للمقبولين ١٢٠٠ج.

شيرين سامي صيدلانية وكاتبة. صدر لها مجموعة قصصية وأربع روايات وكتاب نصوص والعديد من المقالات. نشرت بكبرى دور النشر، طبعت أعمالها عدة طبعات ولاقت نجاحا في الأوساط الأدبية. تكتب من أجل أن يبقى الأثر دائما في وجدان القراء.
للتقديم في الورشة برجاء ملء الاستمارة المرفقة وسيتم التواصل مع المشاركين.

https://bit.ly/3Qs0Gwg

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر