نشر الكاتب حسن نجمي يعلن عن تكريمه بمعرض الرياض للكتاب.

وذلك عبر حسابه الرسمي على فايسبوك:

تكريم في الرياض

في مبادرة طيبة وأنيقة تبعث على التأثر والامتنان، قام منتدى الجوائز العربية ، مساء يومه الأربعاء 6 أكتوبر 2021 في معرض الرياض للكتاب بالعاصمة السعودية الرياض بتكريم ثمان شخصيات ثقافية وأدبية عربية تشرفتُ أن كنتُ من بينها.

سلّمني درع التكريم سمو الأمير خالد الفيصل( نجل الملك الشهيد المرحوم فيصل بن عبد العزيز)، والذي كرمه بدوره معهدُ العالم العربي في باريس، في هذا الحفل نفسه.

منتدى الجوائز العربية كرّمني ،ومن خلالي كرّم جائزة الأركَانة العالمية للشعر التي أتشرف بأمانتها العامة، جائزة بيت الشعر في المغرب.

وكان حاضرا وقائع هذا التكريم الأمين العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الأليكسو) الأستاذ محمد ولد أعمر، وكذا أخي الشاعر مراد القادري ، رئيس بيت الشعر في المغرب .كما كان حاضرا من المغرب الصديق بسام كردي عن المركز الثقافي للكتاب بصفته ناشرا شريكا في مشروع مائة كتاب وكتاب الذي تم إنجازه بين معهد العالم العربي الباريسي ومؤسسة جائزة الملك فيصل العالمية.

شكرا للأستاذ عبد العزيز السبيّل الأمين العام لمنتدى الجوائز العربية ولأعضاء مكتبه التنفيذي وجمعيته العمومية، ولجميع الأصدقاء الذي وقفوا وراء هذه المبادرة الطيبة.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر