انطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 تحت شعار “فى القراءة حياة”، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض من يوم 1 يوليو 2021 فى الساعة 10 صباحًا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميًا عدا يوم الجمعة حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرًا حتى 10 مساء.

ويمتد المعرض حتى يوم 15 يوليو المقبل أي ما يقارب أسبوع على نهاية معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 المقام في أرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

عرض معرض القاهرة الدولي للكتاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه أكثر من 53 ألف نسخة كتاب حصل عليها جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار “فى الثقافة حياة” في أول أسبوع من اطلاق مبادرة ثقافتك كتابك بأسعار لا تتجاوز 20 جنيهًا.

وهذا ما قد عرضته الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، على موقع التواصل الاجتماعي حيق قالت أن أكثر من 53 ألف نسخة كتاب حصل عليها جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب، في أول أسبوع من اطلاق مبادرة ثقافتك كتابك بأسعار لا تتجاوز 20 جنيهًا.

كما أوضحت أيضًا أن الإقبال الجماهيري يأتي على العناوين المطروحة من خلال المبادرة والتى قالت أن أسعارها تتراوح ما بين 1 جنيه حتى 20 جنيهًا، مما يساعد على ضخ المزيد منها. حيث تضم مئات الإصدارات من دور النشر وقطاعات وزارة الثقافة وذلك لحث المواطنين ورواد المعرض على اقتناء الكتب وذلك تشجيعًا للقراء وحثهم على القراءة والمعرفة.

 

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر