تختلف قوائم الأكثر مبيعًا دومًا في كل فترة عن سابقتها، ولكن توجد دومًا روايات لا تتحرك من هذه القوائم لذا نقدم لكم هذه الروايات، وهي الروايات الأكثير مبيعًا في دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

حكايات ميترون

وهي رواية Storytel الشهيرة المعروفة بأنها “أول رواية بأغنية راب” تصنف كعمل فانتازي مختلف من نوعه، صدرت في معرض الكتاب 2021م بنسختها الورقية واحتلت قوائم الأكثر مبيعًا فور نزولها.

 

فتاة الياقة الزرقاء

رواية عمرو عبد الحميد التي نفذت طبعاتها في أول أيام المعرض، وأتجه إليها القراء شرهين في اكتشاف ما قدمه عمرو عبد الحميد في هذا العمل بعد تخليه عن السلاسل مثل سلسلة أرض زيكولا وقواعد جارتين.

 

قبل الفراق بخطوة

وهي رواية الكاتب الراحل أحمد مدحت التي وقف أمامها القراء في صدمة شديدة من قصة تغيير الكاتب لاسم هذا العمل قبل رحيله بأيام وكأنها إشارة لرحيل كاتب هذا العمل ويصبح بهذا الشكل آخر إصداراته قبل رحيله من عالمنا هي رواية “قبل الفراق بخطوة”..

 

جثة في بيت طائر الدودو

وهي أحدث أعمال الكاتبة منى سلامة في معرض الكتاب 2021م، تبدا أحداث الرواية حين يستيقظ لوط ليجد جثة في فراشه .. تصدرت هذه الرواية قائمة الأكثر مبيعًا منذ اليوم الأول في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

أنتيخريستوس 2

كما حققت الرواية في جزئها الأول نجاحًا باهرًا، فقد تربعت في جزئها الثاني وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في معرض الكتاب 2021م، وبين انتقاد وإعجاب فقد تلقى الكاتب الكثير من التقييمات والتعليقات على تطبيق Goodreads مما يدل على سرعة اقتناء وقراءة العمل وتقييمه لدى القراء.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر