* تجربة عملية لإيجاد الفكرة وتطويرها وخلق القصة (بداية ووسط ونهاية) بشخصياتها ورسم كل شخصية (النشأة- السمات- الوظيفة وغيره) وكيفية الربط بين الشخصيات مع معرفة حدود القصة من حيث الزمان والمكان وكيفية البناء الدرامي مع خلق حبكة درامية واختيار نوعية الصراع المناسب للحالة الدرامية
* كيفية كتابة وعرض الفكرة والمعالجة الدرامية والشخصيات الرئيسية والسيناريو والحوار
* الفرق بين كتابة الرواية وكتابة سيناريو الأفلام وكتابة سيناريو المسلسلات بأنواعها المختلفة مع عرض أساسيات السرد القصصي
“الكتابة ليست مجرد مهنة بل أسلوب حياة”- إنجي علاء
نبذة عن المؤلفة إنجي علاء:
* تخرجت إنجي علاء من الجامعة الأمريكية تخصص إعلام قسم صحافة ودرست في مسرح الفلكي التابع للجامعة، ومن رواياتها الأدبية الأشقر مروان وقانون الكارما ومن مؤلفاتها الدرامية مسلسلات لعبة إبليس وبلا دليل وكوفيد-٢٥ كما انها صممت أزياء شخصيات العديد من الأعمال الفنية منها كفر دلهاب والنهاية والشارع اللي ورانا والصياد ولعبة إبليس والقيصر واختيار إجباري وغيرهم وقد حصلت على العديد من التكريمات والجوائز عن أعمالها الفنية
الكورس سيبدأ عند اكتمال العدد بالتنسيق مع الأكاديمية
للمتابعة:
عن طريق رسائل صفحة الاكاديميه
او الواتس اب 01140708703
مقر الاكاديميه : المعادي شارع ٢٧٥ فيلا ٢٩
وهذا ما قد أعلنته الصفحة الرسمية لأكاديمية ماستر ميديا
شارك
لا يوجد محتوى مشابة
نبيلة عبدالجواد
كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.