أعلنت مكتبة ديوان عن حفل توقيع رواية طيران الصادرة عن مركز المحروسة للنشر والتوزيع تأليف الكاتب محمد جمال.

وذلك يوم ١٦ أغسطس الموافق الإثنين ٧ مساءً وذلك في مكتبة ديوان مصر الجديدة.

وقد أعلنوا ذلك من خلال فايسبوك معلقين:

في انتظاركم في حفل توقيع رواية
«طيران» للكاتب والمترجم/ محمد أ.جمال وذلك
يوم الاثنين الموافق ١٦ أغسطس الساعة 7 مساءً
في حديقة مكتبة ديوان، مصر الجديدة.
يدير اللقاء الكاتب طارق إمام

للحصول على الكتاب https://diwanegypt.com/product/%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86/?fbclid=IwAR05489FpghQBSY0zORmliPVWnRrrfjJRrcgnFuDcY0UADN3GH6lFwJB4J4

يقول الكاتب عن الرواية:

ذاتَ يَومٍ، صارَ لَدَى السَّكَندَريِّين قُدرَةٌ على الطَّيران، فقط داخِلَ مَدينَتِهم، فلا يَقْدِر أَيُّهُم على الطيران خارِجَها، ولا يقدر غَيرُهم على الطَّيران فيها، أو خارجها.
لماذا؟ وكيف؟ ومَن هُم عَبَدَةُ النَّورَسِ؟ وهل هُناكَ مَن يُريدُ شَرًّا بهذا الوَطَن؟ وهَل يَرى المُهندِس عَلي الشَّيطانَ فِعلًا؟ وهل كُلُّ ما تَحتاجُه سُندُس “كريم” تفتيحِ بَشرَةٍ، وعريسًا وَسيمًا؟ ما سَبَبُ الطَّيرانِ أَصلًا؟ وفي مَصلَحَةِ مَن؟
كُلُّ هَذِهِ الأَسئِلَة، وأكثر، لا تَهتَمُّ هذه الروايَةُ بالإجابَةِ عَنها، وإنَّما يُحاوِلُ مُؤلِّفُها سَرْدَ ما يَذكُرُه مِمَّا وَقَعَ في المَدينَةِ القَديمَة (الَّتي يُحبُّها البعضُ بجنونٍ، ويَكرَهُها آخرون كالطَّاعون) في الأَعوامِ المُربِكَة الَّتي تَلَتْ خَريفَ 2005، عندما طارَ النَّاسُ لأَوَّلِ مَرَّة.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر