أعلنت مكتبة تنمية عن موعد حفل توقيع كتاب مباراة غبى ملعب الموت للكابتن أنور الكموني.

يسعدنا في تنمية أن يكون في ضيافتنا الكابتن “أنور الكموني”، لاعب التنس الشهير، في حفل توقيع ومناقشة كتاب “مباراة على ملعب الموت”، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 21 أكتوبر 2021، الساعة 7 مساء في تنمية فرع المعادي.
يناقشة ويحاوره، الكاتب الصحفي/ الأستاذ “أحمد عبد العليم”، نائب مدير تحرير جريدة روزاليوسف.

بدأ أنور الكموني ممارسة لعبة التنس في سن ال 21 عامًا، وهو الأمر الذي جاء عكس القواعد العالمية المتعارف عليها، والتي يجب أن تبدأ من سن الطفولة، إلا أن الأقدار تفاجئه، فما إن بدأ الرياضي الشاب في تحقيق ما ظنه الآخرون غير ممكنًا، فبدأ يحقق نجاحات مدوية، حتى خانه جسمه فجأة، وتحول ما تصوَّره إرهاقًا طفيفًا، إلى أضخم كابوس في حياته، وفيما كان يسعى لاستيعاب الصدمة، وجد آخرون يسخرون من طموحه ويشككون في أرقامه، فأصبح يحارب في جبهتين.

في كتاب ” مباراة على ملعب الموت “، يحكى قصة حياته ومشواره مع لعبة التنس منذ البداية مرورا بالسنوات الصعبة التى قضاها يصارع المرض، ويحتوى الكتاب على قصص مهمة وتكريمات حصل عليها الكمونى فى العديد من دول العالم كأول رياضى يعود إلى الملاعب مرة اخرى بعد الأزمة الصحية الخطيرة التى مر بها.

الحضور متاح لكل أصدقاءنا مع رجاء الالتزام بالإجراءات الوقائية.. منتظرينكم.

عنوان فرع المعادي: 49 المركز الرئيسي، المعراج بالمعادي، ش الأرقم بن أبي الأرقم، خلف كارفور، بجوار مدرسة الليسيه 01063775334.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر