أعلنت الكاتبة الروائية ميرنا المهدي عبر صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عن مناقشة لروايتها الجديدة (صديقي السيكوباتي) من قِبل قراء الإسكندرية.

وهذا في يوم الثلاثاء الموافق ٣١ أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً بكافيه سيلنترو المكتبة.

حيث اعتاد أعضاء جروب بالإسكندرية باختيار كتاب شهريًا وقراءته من قِبل الأعضاء ثم الالتقاء في اخر ثلاثاء في الشهر بكافيه سيلنترو ومناقشة هذا الكتاب.

وتحفز هذه العادة على القراءة بصورة منتظمة ومستمرة، وسماع وجهات نظر مختلفة من قِبل كل قارئ مما يساعد على الاطلاع على عقول قارئة مختلفة.

أما عن الكاتبة ميرنا المهدي:

 

فـ هي كاتبة شابة، اشتهرت  في الوسط الثقافي والأدبي بأعمالها الروائية في أدب الجريمة وزادت شهرتها مؤخرًا عقب نشر أخر أعمالها وهي رواية “صديقي السيكوباتي” التي اثارت ضجة كبيرة، وحازت على إقبال ملحوظ من القراء.

ولدت ميرنا في القاهرة سنة 1997م، درست في ليسيه الحرية وتخرجت من كلية الألسن جامعة عين شمس، بدأت مسيرتها الأدبية في 2017م، عندما عرض لها عمليين دراميين وهما: خرزة زرقا (فيلم مصري قصير 2017)، 7 ريختر (فيلم مصري قصير 2017).

ثم أصدرت أول عمل روائي لها في عام 2018م بعنوان “تحقيقات نوح الألفي” مع الاعتبار أنها تمت كتابتها في عام 2016م، وفي عام 2019م صدر لها مسلسل تونسي بعنوان “القضية 460″، وفي معرض الكتاب لعام 2020م أصدرت رواية ” ثلاثة عشر ” التي قامت بكتابتها في عام 2015م، وفي شهر ديسمبر لنفس العام أصدرت رواية “روك آند رول” التي قامت بكتابتها في مارس 2020، وتعتبر رواية “صديقي السيكوباتي” أحدث أصداراتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 لعام 2021م.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر