فوز الروائية ميرنا الهلباوي بالمركز الثاني عن رواية “كونداليني” بمسابقة أفضل كتاب بتصويت الجمهور التي أطلقتها مبادرة “iRead”

كرمت مبادرة “iRead” الفائزين بعدد من المسابقات التي أطلقتها المبادرة، وذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز مسابقة “iRead Awards” في نسختها الثانية، والذي أقيم مساء أمس، بدار الأوبرا المصرية، وسط لفيف من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين والكُتاب، وبحضور الكاتب السيناريست أحمد مراد، والمهندسة إنجي الصبان عضو مجلس إدارة iRead، والأستاذة شيرين راشد عضو مجلس إدارة المؤسسة.

وكُرم الفائزين في مسابقة أفضل عمل أدبي صاعد وهم الكاتب أسامة عبد الرؤوف الشاذلي الحائز على المركز الأول عن رواية “أوراق شمعون المصري”، والكاتب باسل عبد الحميد نوفل الحائز على المركز الثاني عن رواية “خادم الصليب”، والكاتب على صيام الحائز على المركز الثالث عن رواية “العدالة السوداء”.

وحصل الكاتب الروائي محمد صاوي على المركز الأول عن رواية “الابن الأكبر للسيد روجر” بمسابقة أفضل كتاب بتصويت الجمهور، وحصلت الكاتبة الروائية ميرنا الهلباوي على المركز الثاني عن رواية “كونداليني”، ونال المركز الثالث الكاتب الروائي محمد عصمت عن رواية “وهاب الشروق”.

كما تم تكريم الفائزين بمسابقة أفضل كاتب بتصويت الجمهور، وهم الكاتب أسامة عبد الرؤوف الشاذلي، والروائية حنان لاشين، والكاتب الروائي محمد سيد علي.

وحصل على المركز الأول بمسابقة أفضل غلاف بتصويت الجمهور عبد الرحمن الصواف عن رواية “الإبن الأكبر للسيد روجر”، والمركز الثاني لـ كريم أدم عن رواية “كونداليني”، والمركز الثالث لـ أسامة علام عن رواية “عراف القرية”.

وفازت دار الشروق للنشر بالمركز الأول في مسابقة أفضل دار نشر بتصويت الجمهور، وحصلت دار الرواق على المركز الثاني، أما الثالث فكان من نصيب دار كيان.

 

 

أمينة مصطفى
أمينة مصطفى

كاتبة وخريجة اقتصاد وعلوم سياسية، مولعة بالقراءة خاصة روايات الفانتازيا، و محبة للسينما والكتابة والنقد الفني.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر