تعاون جديد يجمع بين الروائي طارق إمام ودار الشروق

وأعلنت عن ذلك دار الشروق عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك:

تعاقدتْ دار الشروق مع الروائي “طارق إمام” على إصدار طبعات جديدة لأبرز أعماله الروائية، فضلًا عن أعمال أدبية جديدة.

وتُرحب الدار بانضمام طارق إمام إلى أسرة “الشروق” بعد التعاقُد معه نهاية العام الماضي، وتُصدر له قريبًا، أربع روايات: “هدوء القتلة”، و”الأرملة تكتب الخطابات سرًّا”، و”الحياة الثانية لقسطنطين كفافيس”، و”ضريح أبي”، يعقبها عملُه الروائي الجديد الذي يُمثل مغامرة مختلفة في مشروع إمام الروائي، تمزج التاريخ بالخيال بالسيرة الروائية.

 

عن الروائي طارق إمام:

طارق إمام هو روائي مصري وُلد عام 1977، وبدأ الكتابة مبكراً حيث نشر كتابه القصصي الأول “طيور جديدة لم يفسدها الهواء” عام 1995. نشر أحد عشر كتاباً، بين روايات ومجموعات قصصية، من أبرزها “هدوء القتلة”، “الحياة الثانية لقسطنطين كفافيس”، “طعم النوم”، “مدينة الحوائط اللانهائية”. تُرجِم بعضُ أعماله إلى أكثر من لغة، ونال العديد من الجوائز المصرية والعربية والدولية، منها جائزة الدولة التشجيعية بمصر، جائزة ساويرس مرتين، الجائزة المركزية لوزارة الثقافة المصرية مرتين، جائزة سعاد الصباح، وجائزة متحف الكلمة الإسبانية، وترشحت أحدث أعماله ماكيت القاهرة في القائمة القصيرة لجائزة البوكر العالمية للرواية العربية.

 

تهنئ مؤسسة iRead الكاتب القدير طارق إمام ودار الشروق على هذا التعاون العظيم.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر