دار دون تتعاقد مع شركة ماشا انترتاينمنت للإنتاج الفني.

وذكرت دار دوّن للنشر والتوزيع إنه تم الاتفاق منذ أيام وتوقيع العقود بحضور كل من الناشر أحمد مهنى ممثلاً عن دار دَوّن للنشر،  والمؤلف الأستاذ أحمد مدحت سليم والمنتج أمير إبراهيم شوقي صاحب شركة ماشا للإنتاج الفني، والمنتج الفني نبيل صبحي.

 

نبذة عن الرواية:

 

هذه الحياة الواسعة الممتلئة حتي الحواف بالعشق والدفء و النساء الجميلات والذكريات التي لا تنسى .. كيف تنجلي نعومتها عن تلك القسوة المؤلمة ؟!
وكيف تضيق رحابتها حتي تجتمع مصائر الجميع في غرفة مزدحمة بالمشاعر المتضاربة ؟! وكيف يتسنّى لـ << آدم >> الخروج بالجميع بينما الفضاء حوله مكتظ بالألغام والمطبّات الإنسانية ؟!
مها رشدي.. مها العزيزي.. ميسون.. نيكول.. هل يكون خطأ آدم الجديد هو عودته لإصلاح أخطائه القديمة ؟!!

 

عن الكاتب:

 

هو كاتب مصرى من مواليد القاهرة, تخرج فى كلية العلوم جامعة عين شمس 1998 وحصل على دبلومة فى التسويق من معهد تشارترد الانجليزى. له عدة تجارب إذاعية متنوعة، صدر له روايته الأولى “ثلاثة فساتين لسهرة واحدة” في عام 2015, ثم صدر له رواية “خريف، دماء وعشق” في عام 2017, ورواية “لقلبي حكايتان”، وتعتبر رواية “حادثة يوم الخطوبة” هي أحدث إصدارات الكاتب.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر