تستعد دار ريشة للنشر والتوزيع لإطلاق صالون ريشة الثقافي، يُقام الصالون في موعد شهري ثابت، 7 مساء الأحد الأول من كل شهر، في مقر مكتبة البلد بشارع محمد محمود أمام الجامعة الأمريكية.

يشهد الصالون الأول 7 مساء الأحد المقبل 7 نوفمبر، حضور المخرج السينمائي الكبير داوود عبد السيد احتفالا بعيد ميلاده المنتظر في 23 نوفمبر، ومناقشة كتاب “داوود عبد السيد.. سيرة سينمائية” الصادر مؤخرًا عن دار ريشة للنشر والتوزيع، مع مؤلف الكتاب الناقد الأستاذ محمود عبد الشكور، ويناقشه الكاتب الصحفي الأستاذ وائل لطفي، رئيس تحرير جريدة الدستور، ويدير الصالون الناشر حسين عثمان، مؤسس دار ريشة للنشر والتوزيع.

هذا وتمنح دار ريشة للنشر والتوزيع، خصمًا خاصًا 20% على كافة إصداراتها من خلال مكتبة البلد، وذلك على مدار يوم انعقاد الصالون شهريًا، اعتبارًا من الصالون الأول المنتظر الأحد القادم، كما يُبَث الصالون على الهواء مباشرة، على صفحة دار ريشة للنشر والتوزيع، على شبكة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

وهذا ما قد أعلنته الدار عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر