أعلنت دار كيان للنشر على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن حصولها على حقوق نشر رواية It ends with us والجزء الثانى It starts with us للكاتبة كولين هوفر وذلك تزامنًا مع صدور الأخيرة خارج مصر والوطن العربى: 

كيان تحصل على حقوق رواية IT ENDS WITH US ورواية IT STARTS WITH US للكاتبة الرائعة Colleen Hoover
قريبًا من كيان
عن دار النشر: 

نشأت كيان للنشر عام 2013 كدار نشر مصرية لنشر وتوزيع الكتب الأدبية, وعلى الرغم من تداعيات الأوضاع الإقتصادية في السنوات التي تلت إنشاء الدار إلا أنها تمكنت من الظهور على الساحة واحتلال مكانة قوية وضعتها في مصاف أشهر دور النشر في مصر في سنوات قليلة. اشتهرت من خلال كتَاب مثل د.خولة حمدى.

طورت كيان أساليب مختلفة من الدعاية لتنشيط سوق الكتاب المصري والوصول إلى أكبر شرائح من القراء ولم يقف الأمر عند القراء المصريين فقط, فوصلت كتب كيان الى أغلب ربوع العالم العربي.حققت كتب كيان على مدى السنوات الأولى العديد من الإنجازات ووصل الكثير من كتبها إلى قوائم الكتب الأكثر مبيعًا في أكبر مكتبات مصر والعالم العربي. وحققت انتشارًا بين شباب القرّاء في مصر والعالم العربي. قد حصلت على جائزة أفضل دار نشر لعام 2021.

اهتمت الدار فى الفترة الأخيرة بترجمة الكتب الأجنبية حيث حصلت على حقوق ترجمة العديد من الروايات والسلاسل مثل رواية “Fire & blood” للكاتب الأمريكي George R.R. Martin وسلسلة روايات “The Gray Man” للكاتب الأمريكي Mark Greaney. 

عن السلسلة: 

قد نشرت رواية It ends with us عام 2016 وقد استوحتها كولين هوفر من علاقة أمها وأبيها. نتابع فى الرواية قصة ليلي بلوم التى تنتقل إلى بوسطن وتفتح مشروعها الخاص بالزهور. تنشأ قصة حب بينها وبين الجراح رايل كينكيد ، الذي كان مترددًا في البداية في إقامة علاقة جدية معها. مع ازدهار علاقتهما ،تبدأ ليلى فى تذكر حبها الأول أطلس كوريجان. تبدأ علاقتها مع رايل فى التعقد لتتشابه مع علاقة أمها وأبيها مع ظهور أطلس مجددًا فى حياتها. ناقشت الكاتبة قضية مهمة وهى العنف والاعتداء الجسدى والنفسى مما جعلها تحقق ما حققته من نجاح، فهى ليست فقط قصة حب بل أنها تناقش قصية مهمة تتعرض لها شريحة من النساء فى كل أنحاء العالم. قد تم صدور الجزء الثانى من الرواية فى أكتوبر 2022 الذى تكمل به كولين قصة ليلى مع أطلس وكيف ستطور علاقتهما وعلاقتها برايل وابنتهما.

عن الكاتبة: 

كولين هوفر من مواليد 11 ديسمبر 1979 هي مؤلفة أمريكية اشتهرت بالروايات الرومانسية وقصص الشباب. نشأت في تكساس وفي عام 2000 ، تزوجت من هيث هوفر ولديها ثلاثة أبناء.  تخرجت هوفر من Texas A & M-Commerce بدرجة في الخدمة الاجتماعية. عملت في العديد من الوظائف الاجتماعية والتدريسية حتى بدأت مهنتها في الكتابة. بدأت مهنتها بالكتابة برواية Slammed التى نشرت عام 2012 وكانت تكتبها كولين للمتعة فقط وقد قررت نشرها؛ لتقرأها والدتها على Kindle الذى كانت قد حصلت عليه حديثًا. اشتهرت برواية It ends with us ولكن لها ما يزيد عن عشرين رواية و كذلك سلسلة روايات.

 

إنجي طارق
إنجي طارق

من مواليد القاهرة. تدرس فى كلية الهندسة جامعة القاهرة. بدأت الكتابة عام 2016 ونشر لها منذ حينها عددًا من القصص القصيرة فى عديد من المجموعات القصصية ورواية قصيرة عام 2017. شغوفة بالقراءة، السفر، الموسيقى، ومشاهدة الأفلام.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر