رواية “حظر نشر” – للكاتب والسيناريست هيثم دبور والصادرة حديثًا عن دار الشروق متاحة الآن على أمازون كيندل.

 

يمكن الحصول عليه من الرابط:

https://amzn.to/2XdzavC

عن الرواية:

إنه أحد تلك الأيام التي لم تعد الحياة بعده كما كانت من قبل، أو ربما لن تعود بعده حياة أصلًا!
يوم سبت عادي للجميع عدا “منى” ومَنْ حولها..
حيث تترك عملها متحدثة إعلامية فـي إحدى الوزارات، وترسل بيانًا تتهم فيه الوزير “فتحي حسب النبي” بالتحرُّشِ بها، فتنقلب حيوات عديدة رأسًا على عقب، ويصبح لزامًا على الرجل الذي يجيد استخدام البدلة والعباءة أن يُنهي الأزمة قبل اجتماع مجلس الوزراء الذي يُعقد كل أربعاء.

 

عن الكاتب هيثم دبور:

هو كاتب صحفي وسيناريست مصري، وله العديد  من المؤلفات الأدبية أبرزها “أول مكرر”، “مادة 212″،، “بكره مش مهم الساعة كام”، “إشي خيال”.

وأشهرها صليب موسى، أما أحدثها فهو عمله الجديد حظر نشر الذي صدر في معرض الكتاب السابق في دورته الـ52 لسنة 2021م.

حصل فيلمه الأول “فوتوكوبي” على نجمة الجونة الذهبية لأحسن فيلم عربي عام 2017.

ومن ضمن الجوائز أيضًا:

جائزة ساويرس ٢٠١٦ لأفضل سيناريو لفيلم “عايش”، كما حصل على جائزة مصطفى وعلي أمين عن أفضل موقع إخباري صحفي عام 2013، والقائمة القصيرة لجائزة ساويرس أفضل سيناريو 2014 عن سيناريو “فوتوكوبي”، وجائزة أحمد فؤاد نجم لنفس العام عن ديوانه “يأكلهن سبع عجاف”.

كتب عدد من الأفلام الروائية القصيرة مثل “فردي”، والتسجيلية مثل “التحرير 2011” الحائز على جائزة اليونسكو من مهرجان فينسيا، وأفضل فيلم في مهرجان أوسلو، وعدد من الأفلام الأخرى مثل “لقمة نضيفة” الذي رشح لجائزة سمير قصير. إلى جانب مشاركته في كتابة عدد من البرامج الساخرة التي حازت على نجاح باهر.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر