«صاحبة السعادة» توقع عقد كتابها الجديد في الدار المصرية اللبنانية

«في استقبال فخامة الرئيس» يضم 22 حكاية مدهشة ترويها إسعاد يونس ببراعة

استقبل الناشر محمد رشاد، رئيس مجلس إدارة الدار المصرية اللبنانية، رئيس اتحاد الناشرين العرب، الفنانة والإعلامية المبدعة إسعاد يونس، لتوقيع عقد أحدث كتبها «في استقبال فخامة الرئيس»، الذي تُصدره الدار المصرية اللبنانية قريبًا، للمشاركة في الدورة الجديدة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

يضم كتاب «في استقبال فخامة الرئيس» 22 حكاية مدهشة، ترويها إسعاد يونس «الكاتبة»، بنفس قدرات وموهبة وتفرُّد إسعاد يونس «الفنانة» المبدعة، وبحضور وبساطة إسعاد يونس «الإعلامية» صاحبة الأسلوب المتميز في تقديم برنامجها «صاحبة السعادة».

وتتنوع حكايات كتاب «في استقبال فخامة الرئيس» بين قصص حقيقية تنقلها الكاتبة بأسلوبها المميز، وقصص خيالية ترصد ظواهر اجتماعية انتشرت في فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن العشرين، فضلًا عن حكايات تدور في إطار فانتازي يُلقي الضوء على بعض سلبيات المجتمع المصري، ترويها «صاحبة السعادة» بأسلوبٍ مشوق، يجعل القارئ مشدودًا للأحداث من أول كلمة في الحكاية لآخرها.. وتنزعه ببراعة من الواقع الذي يعيشه؛ لتدخل به إلى عالم الحكاية المدهش.

وهذا ما قد صرحت عنه الدار المصرية اللبنانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر