صدر حديثا عن دار روافد للنشر والتوزيع المجموعة القصصية “مخالب ناعمة”، للكاتبة المسرحية نهى صبحي، والغلاف للفنان التشكيلي حسين جبيل.

وجاء على غلاف المجموعة: “تساقطت أوراق الشجر قبل أن تتفتح أزهارها من على الفستان الأبيض الذي تلطخ ببقعة من الدماء، فسقطت معها أجنحة الفراشة، ثم عاد الولد بشعر مجعد ولحية خفيفة وجلد محترق ليبدل مسدسه البلاستيكي رشاش المياه بأخر فولاذي محمل بالرصاص ورائحة البارود  تفوح من رأسه الأملس، اصطحبتهم الجارة اللعوب بابتسامة طيبة ونوايا شريرة إلى أجل غير معلوم، ليرقصوا رقصتهم الأخيرة”.

ويذكر أن، الكاتبة نهى صبحى، كاتبة سيناريو مصرية، كتبت عددًا من المسرحيات والتي شارك في العديد من المهرجانات مثل مهرجان مسرح رومانس، ومهرجان عمان الكوميدي، ومسابقة الفجيرة للمسرح، ومهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي.

كما فازت بالعديد من الجوائز، ونُشرت بعض أعمالها الأدبية في عدد من الصحف والمجلات المصرية والعربية/ بالإضافة لكتابتها لعدد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب لبعض المطربين المصريين والعرب مثل علي الحجار، وأمينة، وجواهر.

ومن أشهر أعمالها المسرحية “مرة واحد عاش” للمخرج طارق السباعي، والتي عرضت عام 2019 على مسرح رومانس، وفازت المسرحية بجائزة المركز الأول في مهرجان مسرح رومانس عام 2019.

 

أمينة أبو هندية
أمينة أبو هندية

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر