صدر حديثًا: الطبعة الثانية من المجموعة القصصية بالطو رمادي للكاتب حسام صابر.

صدرت المجموعة القصصية عن دار الهالة للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٤٢ لعام ٢٠٢١.

المجموعة القصصية بالطو رمادي هي تجربة سردية أولى للكاتب؛ قُدِّمَت قصصُها في تيمات متنوعة، فأتت مرة جادة هادئة ومرة شديدة العاطفة، وأتت مرات ساخرة طريفة، بين هذا وذاك حضرت الروح الإنسانية المشبَعَة بالجمال والتشويق بعين راصدة للحياة، ولكثير من الأحداث الحقيقية أو الحاملة إسقاطات واقعية.
إن حسام صابر شخصية فاعلة في الوسط الثقافي ومن بين أبرز المهتمين بالقراءة وبحركات النشر، ويُعتبَر قدوة في حث الشباب على القراءة وتنمية المهارات وتذوق الجمال، وها هو في هذه التجربة يكون البطل الكاتب في حين كان يشرف هو على إظهار كتابات أخرى، وتسليط الضوء عليها في نوادي القراءة.
إنها تجرِبة يليق بها الاحتفاء والنجاح، وإن الحديث وإن انتهى في هذا الخبر عند هذه النقطة إلا أن الكثير من حميمية المناقشات والأحاديث تنتظرنا في القريب بما يليق بالعمل وصاحبه.

عن الكاتب حسام صابر:

هو كاتب مصري تخرج من كلية التجارة وحصل على الماجستير المهني من الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية، وأتجه للكتابة في عام 2020م.

كما أشارت الكاتبة هالة البشبيشي صاحبة دار الهالة للنشر والتوزيع إلى أن المجموعة القصصية بالطو رمادي لحسام مرسي تتصدر قائمة الأكثر مبيعًا هذا العام.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر