صدر حديثًا عن دار الشروق للنشر والتوزيع رواية الكل يقول أحبك للكاتبة مي التلمساني.

وذلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 القائمة تحت شعار “في القراءة حياة” والتي بدأت في 30 يونيو، وانتهت في 15 يوليو لعام 2021م.

لم يتوقع كمال المصري أن يلتقي بقرينه في قطار الليل السريع فيشرع في التذكُّر.
ولم ينتظر كريم ثابت عودة زميلة الدراسة بعد غياب لتهدِّد استقرارہ الأسري.
ولم تخطِّط نورهان عبد الحميد للوقوع في حب سوري من مونتريال يكبرها بعشرين عامًا.
وحدها داينا سليمان نصبت الفخ، واقتنصت رجلًا لا يشبهها للزواج.
أما بسَّام الحايك فما زال يحيا مثل جيلي فيش وحيد في بحيرة راكدة.
في الهجرة، ليس ثمة رجل مراوغ وامرأة طائشة إلا وكان الحب ثالثهما. لكن الطاقة الكبيرة التي تغذِّي أرواح هؤلاء تُفنيها يومًا بعد يوم مشاعر الحب عن بعد؛ حبّ الآخر الغائب، وحبّ الوطن البعيد… في الوقت الذي يهدِّد وباء كوني مصائر الأفراد والجماعات، ويقلب موازين العلاقات البشرية رأسًا على عقب.

عن الكاتبة مي التلمساني:

هي روائية، أكاديمية، ناقدة سينمائية ومترجمة مصرية / كندية مواليد يوليو ١٩٦٥م، لها العديد من الأعمال الأدبية منها: دنيازاد (رواية) صدرت عن دار شرقيات في عام ١٩٩٧م، هليوبوليس (رواية) صدرت عن دار شرقيات في عام ٢٠٠١م، نحت متكرر (مجموعة قصصية) صدرت في عام ١٩٩٥م، أكابيللا (رواية) صدرت عن دار شرقيات في عام ٢٠١٢م.

ولها العديد من الدراسات الترجمات منها: السينما العربية من الخليج إلى المحيط في عام ١٩٩٤م، فؤاد التهامي وزهرة المستحيل في عام ١٩٩٥م.

حصلت الكاتبة مي التلمساني على جائزة آرت مار” لأفضل عمل أول في البحر الأبيض المتوسط سنة ٢٠٠١م، جائزة الدولة التشجيعية لأدب السيرة الذاتية سنة ٢٠٠٢م.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر