رواية “جيد بما يكفي” للكاتب حاتم حافظ.

هذه رواية تغوص داخل النفس البشرية؛ لتستخرج منها – عَبْرَ تدفُّق تيار الوعي – ذكريات هادرةً، متحدية أعطال الذاكرة التي تُصيب شخصًا أتمَّ عامه المائة، ووصل لهذه السن دون أن يمرض!

ولأنه ليس شخصًا عاديًّا، بل هو كاتب روايات عاطفية، فأمواج ذاكرته المعطوبة، تبدو مراوغة، فهو يذكر أُمَّه التي كانت تُعاني من اعتلال ذاكرتها أيضًا؛ ولكنه لا يذكر إن كان قد استأصل زائدته الدودية في سن العاشرة أم في سن الأربعين!

ولأنه كاتب رومانسي، يعيش وحيدًا، فقد كان يخشى دائمًا من أن يموت دون أن يدري به أحد؛ لذلك تحايل على الأمر بالتواطؤ، متصارعًا مع أحداثٍ تُظهرها الذاكرة فجأة ولا يذكر تفاصيلها كاملة.. لكنه لم ينسَ أبدًا أن ينام مُبكرًا؛ ليكون مستعدًّا في الصباح لكتابةٍ يُمكنها أن تمنح الآخرين أملًا لمواصلة الحياة!

قم بطلب الكتاب في رسالة عبر صفحة الدار المصرية اللبنانية أو صفحة مكتبة المصرية اللبنانية او من خلال خدمة ال WhatsApp المتاحة و الدفع عند الاستلام.
يتم التوصيل في جميع أنحاء الجمهورية.

يمكنكم زيارة فروع المصرية اللبنانية المتواجدة في وسط البلد 16 ش عبد الخالق ثروت الدور الثالث أو فرع الزمالك بمبني أيكونيا بالزمالك أمام كنيسة المرعشلي.

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر