أعلن جاليري بيكاسو بالزمالك منذ أيام عن موعد افتتاح معرض العالم في فوضاه للكاتب الصحفي والفنان التشكيلي جمال فهمي.

والذي يبدأ من يوم السبت 22 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً ويستمر حتى 5 نوفمبر 2022، وذلك بحضور نخبة من الإعلامييين والأشخاص العامة، يقع جاليري بيكاسو في 30 حسن عاصم بشارع محمد الزهار بالزمالك.

ويعتبر “العالم في فوضاه” هو المعرض الرابع للفنان التشكيلي جمال فهمى الذى صرح بأنه جاء نتيجة لما يمر به العالم من متناقضات متعايشة جميعها معًا، وذلك المعرض بمثابة لمحة من جمال الفوضى الكونية.
جدير بالذكر أن من بين المعارض التى سبق وقدمها الفنان جمال فهمى هو معرض “أطار أبيض”، حيث قال عن معرضه في إحدى المقابلات “إننا نتسلح بالأمل والإرادة والرضا ونحن نعيش هذه الحياة ونقبل بها على حالاتها مما يمثل دعوة للأمل غير أن هذا لا يعنى الاستسلام أو أننا نهرب من الواقع”
إلى جانبه فقد كان حلم المشاريع التشكيلية بالنسبة له جاءت من بعد عمله النقابي الصحفي وعبر عن ذلك قائلاً: إن التشكيل كان حلما مؤجلا لديه منذ ما يزيد على ربع قرن، وأن هذا المشروع يمثل عودة إلى عشقه وحبه للرسم.

 

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر