قبل بدء عرض لمسلسل الغرفة ٢٠٧ المأخوذ عن رواية د.أحمد خالد توفيق سر الغرفة ٢٠٧ بعشرة أيام، أعلنت دار كيان للنشر والتوزيع وصفحة د.أحمد خالد توفيق الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على مسابقة تقيمها الصفحة بالإشتراك مع منصة شاهد. الفائز فى المسابقة يمكنه حضور العرض الخاص للحلقة الأولى من المسلسل بحضور طاقم عمل المسلسل من ممثلين وطاقم ما وراء الكاميرا فى القاهرة.

قد أعلنت منصة شاهد أول شهر أكتوبر على تحويل الرواية إلى مسلسل من بطولة محمد فراج قريبًا وأعلنت عن طاقم العمل عن طريق بوستر للعمل. من وقت إعلان الخبر، تملكت السعادة كل قراء د.أحمد خالد توفيق الذين كانوا بانتظار تحويل أخرى من رواياته إلى مسلسل بعد مسلسل ما وراء الطبيعة الذى عرض على منصة نتفليكس فى نوفمبر عام 2020. بدأت مبيعات الرواية من وقتها فى الصعود حيث اهتم الناس لقراءة الرواية قبل مشاهدة المسلسل وخاصة أنه بطولة تلك النخبة المميزة من الفنانين كما جذبهم البوستر الخاص بالمسلسل الذى يوحى بالإثارة والرعب.

التحدى:

بعد مشاهدة الإعلانات والعروض التشويقية للمسلسل وقراءة الرواية، على المتشارك أن يقوم باختيار مشهد أو فصل من الرواية وربطه بمشهد من العرض التشويقى يمكن أن يكون مقتبس عنه. على المتشارك اختيار أكبد عدد من اللقطات وما يقابلها من فصول بدقة؛ ليفوز ويستطيع حضور العرض الخاص فى القاهرة.

الشروط:

• المسابقة موجهة لجمهور الصفحة وقراء د. أحمد خالد توفيق داخل جمهورية مصر العربية.
• دعوة حضور العرض الخاص للمسلسل مقدمة من شاهد.
• سيتم النظر للإجابات في التعليقات على منشور إعلان المسابقة فقط.
• فترة استقبال المساهمات 48 ساعة من وقت نشر المسابقة.

 

إنجي طارق
إنجي طارق

من مواليد القاهرة. تدرس فى كلية الهندسة جامعة القاهرة. بدأت الكتابة عام 2016 ونشر لها منذ حينها عددًا من القصص القصيرة فى عديد من المجموعات القصصية ورواية قصيرة عام 2017. شغوفة بالقراءة، السفر، الموسيقى، ومشاهدة الأفلام.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر