نشرت دار زاجل مصر منذ أيام استقبالها للأعمال في خطة النشر القادمة، وأعلنوا عن ذلك عبر صفحتهم على فايسبوك:

وجاء الإعلان والتفاصيل كالآتي:

تعلن دار زاجل مصر عن فتح باب استقبال الأعمال وفقا للمعايير الآتية :

١/ يجب أن يكون العمل المرسل من تأليف الكاتب ومن خالص إبداعه ولم يسبق له النشر وغير متوفر إلكترونيا أو ورقيا أو على أي منصة كانت، حيث إذا خالف الكاتب ذلك سيتحمل تبعية تضليله للدار ويحرم بالكامل من حقوقه وستقوم الدار بطلب التعويضات اللازمة وإن كان غير ذلك فيجب مراسلة الدار أولا قبل إرساله عبر البريد.
(المراسلة تكون على الواتس فقط )

٢/ نقبل جميع الأعمال الجيدة والمكتوبة باللغة العربية الفصحى سردا عدا الأعمال الساخرة فيسمح بإرسالها باللغة العامية ونعتذر عن قبول الأعمال دون المستوى الذي يليق بتقديمه لقرائنا الأعزاء.

٣/ لا نقبل الأعمال التي تسيئ إلى الأديان أو التي تخالف قيم المجتمع والأديان السماوية وتخدش الحياء أو تكون ذات توجه سياسي ويتعهد الكاتب بذلك ويتحمل المسئولية كاملة.

٤/ نستقبل الأعمال المكتوبة باللغة الإنجليزية.

٥/ نستقبل الأعمال دون اشتراط حد أقصى لعدد الكلمات.

٦/ نستقبل الأعمال المرسلة من جميع الكتاب العرب.

٧ / ترسل الأعمال على بريد الدار الرسمي
Zajelegypt@gmail.com

و تقدّم إلى لجنة القراءة في دار زاجل، بشكلها الكامل والنهائي، على صيغة ملف Word ويرفق معها ملف يحتوي على ملخص للعمل وآخر يحتوي على السيرة الذاتية للكاتب بها أعماله السابقة إن وجدت وأرقام للتواصل وروابطه الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

٨/ لابد من إرسال رسالة تفيد استقبال العمل من قبل الدار، وقد تستغرق عمليّة قراءة الأعمال من قبل لجنة القراءة لمدة تصل إلى شهرين، وذلك حسب غزارة الأعمال المُرسلة إلى الدار وحسب أولوية التقديم، يُرسل بعدها للكاتب ردًا بالموافقة أو الاعتذار عن نشر العمل.

٩/ في حال الموافقة على نشر العمل من قبل الدار، يتم إبلاغ الكاتب بالموافقة، ومن ثم الحديث حول تفاصيل العقد وكافة النقاط التي يسير عليها العمل لاحقًا.

١٠/ في حال رفض العمل فذلك راجع لأمور أخرى تتعلق بلجنة القراءة وتتعلق بعدد الأعمال المرسلة.

١١/ تشارك دار زاجل مصر في جميع المعارض المحلية والدولية وتوزع الأعمال على جميع محافظات مصر دون التفرقة بين الكتاب وعلى حسب الطلب.

١٢ / تقوم الدار بطباعة عدد لا محدود من النسخ طوال فترة التعاقد مع الكاتب.

نشكركم على ثقتكم بدار زاجل مصر ، ونأمل أن نكون بقدر ثقتكم

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر