بعد غياب شيريهان لما يقارب العشرين عامًا، إليكم عودة خاصة لها على المسرح.

تعتبر هذه المسرحية هي أول عمل فني لشيريهان على المسرح بعد طول غياب، حيث عادت منذ أشهر في إعلان خاص لفودافون على شاشات التليفزيون وذلك في شهر رمضان الكريم، تحكي في هذا الإعلان على طريقة استعراضية من رقص وغناء كما اعتدنا عليها معاناتها مع المرض والعمليات حتى أصبحت تتمكن من السير وممارسة حياتها بشكل طبيعي.

أما عن المسرحية: فستعرض المسرحية على منصة شاهد في عيد الأضحي المقبل يوم 20 الشهر الجاري، بعد غياب دام لأكثر من 20 عامًا، وذلك كان عقب عرض آخر أعمالها المسرحية، وكانت مسرحية ” شارع محمد علي ” مع الجميل هشام سليم ومع العبقري فريد شوقي.

تجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية “كوكو شانيل”، صاحبة إحدى العلامات التجارية الأكثر تميزا في عالم الموضة والأزياء اليوم، وحياتها ثرية ومغرية لتقديم عمل درامي استعراضي، وهو ما جذب شريهان لتقديم المسرحية والعودة من خلالها.

هذه المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

وعلقت نبيلة عبيد على عودة شيريهان على خشبة المسرح قائلة: كنت أشعر أنها أبنتي في فيلم العذراء والشعر الأبيض وسعيدة برجوعها.

وأكدت الأخبار على ظهور تامر حبيب كضيف شرف خاص في هذه المسرحية.

وتأتي عروض المسرحيات الاستعراضية والمقرر عرضه على منصة شاهد VIP قريبا، بالتعاون بين مجموعة MBC والهيئة العامة للترفيه، حسبما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر