قريبًا في معرض الكتاب والمكتبات وبالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 رواية امرأة عابرة ورجل وحيد للكاتب سيد عبد الحميد.

وهذا  ما قد أعلنه الكاتب سيد عبد الحميد عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن  روايته الصادرة في هذا المعرض:

تصدر الرواية عن دار اكتب للنشر والتوزيع.

وتعتبر رواية امرأة عابرة ورجل وحيد هي أول عمل روائي للكاتب تدور الأحداث بين القاهرة والإسكندرية، ويتناول هذا العمل الأحداث الحياتية لبطل الرواية عبد اللطيف الذي يقرر الإفصاح بأدق وأغرب تفاصيل حياته لامرأة يتقاطع طريق حياته معها عن طريق الصدفة.

 

عن الكاتب سيد عبد الحميد:

هو قاص، روائي  ومدون الكتروني مصري، يكتب في مجلة عالم الكتاب التي تصدر عن الهيئة العامة. صدر له مجموعة قصصية بعنوان “لارا” في 2019 وكتاب الاكتئاب بين التعايش والانتحار في 2020 الذي يتناول أبرز أسباب الاكتئاب والتاريخ المرضي الطويل للعديد من المنتحرين المشاهير ورواية امرأة عابرة ورجل وحيد التي تصدر في معرض 2021.

و عن بداية شغفه بالقراءة والكتابة وفكرة الرواية الجديدة قال:

بدأت الرغبة في الكتابة للتعبير عن نفسي، أحيانا تكون الوحدة لا تطاق، القراءة هي النافذة التي أتطلع منها علی العالم. أنا شخص انطوائي وأميل للعزلة منذ طفولتي لذلك قرأت، أما الكتابة فبدأتها منذ 2017 بكتابة القصص وفي 2018 بالمقالات. جاءت فكرة الرواية في أوقات حياتية صعبة كنت أعاني فيها من عدة مشاكل، وقتها قررت الشروع في كتابة الرواية كي أحظی بصحبة أشخاص جدد، أقصد أبطال العمل، لم أفكر في أي شيء أكثر من رغبتي بمنح الأشخاص المتخيلين في رأسي وجود حقيقي.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر