قريبًا في معرض الكتاب والمكتبات وبالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 رواية ألما للكاتبة مريم بيصار.

وهذا ما قد أعلنته الكاتبة مريم بيصار عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن روايتها الصادرة في هذا المعرض:

تصدر الرواية عن دار إبها وتدور أحداثها حول مصطفي رضوان “رجل مصري في الأربعينات” الذي لا يوفق في اختيار من حوله من شركاء في الحياة والعمل مما يكلفه الكثير من الخسائر في رحلته مع الحياة. أضاع مصطفى الكثير من الفرص للتقرب من أولاده الذين يحملون له كل الحب و الود وهو يبحث عن سعادته بين المال والاصدقاء و لكن تنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب زوجته، و لكن يستجمع قواه من أجل أولاده ويبدأ معركته الحقيقية مع الحياة.

عن الكاتبة مريم بيصار:

مريم منير بيصار هي كاتبة روائية، تدرس إعلام قسم اذاعة و تليفزيون وصناعة الأفلام بالجامعة الأمريكية، وتعتبر رواية ألما العمل الأدبي الأول لها.

و عن بداية شغفها بالقراءة والكتابة وفكرة الرواية الجديدة قالت:

بدأ شغفي للقراءة منذ الرابعة من عمري و حبي للذهاب لمعرض الكتاب كل عام رغم بعده ثلاث ساعات تقريبا حينها. القراءة فتحت لي الافق لاختيار مجالي ومستقبلي، رسمت لي طريقي. أحب بشدة كتابة بعض المقالات الصغيرة التي احتفظ بها في مكتبتي ولكن لم اتخيل ابدًا ان اوثق حبي للكتابة عن طريق نشر رواية. انا احب أن تكون الرواية متصلة بالقارئ و من ذلك جائت فكرة ألما التي توثق قصة اجتماعية درامية من نوع خاص تبرز العديد من الشخصيات والاحداث.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر