أعلنت دار الكرمة للنشر والتوزيع أمس غلاف جديد لكتاب قادم في معرض الكتاب ويعتبر واحد من أهم وأمتع الكتب في مجال العلاقات وعلم النفس.

ووضحت دار الكرمة للنشر والتوزيع أن هذا الكتاب جاء في طبعة جديدة مراجعة ومدققة، كما أعلنت في منشور خاص تفاصيل هذا الكتاب :

هذا الكتاب القيم، إذا ما تناولته بجدية، يساعدك في الوصول إلى إجابة مقنعة، أقرب إلى الاكتشاف المبهر، عن التساؤلات التي تدور في ذهنك، حول ما لا تجد له تفسيرًا من العلاقات البشرية التي تدور حولك، أو تجري معك. إنه يساعدك على فهم ما يبدو غريبًا، وبلا تعليل، من تصرفات مَن تحتكُّ بهم، في علاقاتك العاطفية والعائلية والعملية.
– شاب ناجح وذكي ومحبوب، لماذا اختار بالذات هذه الفتاة سيئة الطبع، التي تفتقد أي قدر من الجمال، كزوجة له؟
– شخص متعلم ومتفوق، لماذا يفشل في كل مشروع يتصدى له، بينما ينجح في هذه المشاريع من هم أقل منه ذكاء وخبرة؟
– لماذا تفعل فتاة كل ما يقنع ذلك الشاب بأنها تحبه وتريده، وعندما لا يستجيب، تصعد التلميحات حتى تصل بها إلى حد التصريحات المكشوفة، لكن ما إن يتقدم خطوة نحوها حتى تعلن رفضها له، محاوِلة تصوير الأمر وكأنه هو الذي فرض نفسه عليها؟
كل هذه الأسئلة، والعديد من الأسئلة الأخرى، التي تمس أكثر أمور حياتنا حساسية، يمكن أن تجد إجابات شافية لها، لو أننا فهمنا أساس المناورات الخفية التي نمارسها في حياتنا اليومية.
يحتوي هذا الكتاب الممتع والبسيط على الوسائل الكفيلة بإيقاف هذه المناورات، والطرق التي تقود إلى تبني علاقات صحية وسعيدة.

عن راجي عنايت:

هو كاتب، مفكر وصحفي مصري مواليد يناير 1929م بأسيوط، وتخرج في كلية العلوم جامعة عين شمس ثم قرر دراسة النحت في كلية الفنون الجميلة، له عدة كتب في مجالات مختلفة منها الإذاعة والتليفيزيون والدراسة المستقبلية، من وجهة نظر علمية وتكنولوجية وسياسية واجتماعية وذلك من خلال دراسته لعلم الميتافيزيقيا والباراسيكولجي.

رحل في نوفمبر  2020م، وله العديد من الأعمال المهمة التي بلورت أشكال الحياة المختلفة:

سلسة عجائب بلا تفسير.

كتاب أسرار حيرت العلماء.

كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء.

والكثير من الإصدارات الآخرى التي نالت إعجاب القراء، وفي إنتظار إصداره القادم في شكله الجديد، حيث حقق نجاح كبير في السابق من خلال المواضيع التي ناقشها من خلال هذا الكتاب، ومنها عدة تفسيرات للمساعدة في الوصول إلى إجابة مقنعة حول ما لا يجد له البعض تفسيرًا من العلاقات البشرية التى تدور حوله  أو تجرى معه.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
تحديات
متجر