أعلنت دار الكرمة للنشر والتوزيع عن طبعة خاصة لتصدر كتاب ثورة الفن قوائم الأكثر مبيعًا.

وذلك عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين:

طبعة خاصة لأحد أكثر الكتب العربية مبيعًا

«ثورة الفن: كيف يعمل الفنان وكيف يعمل الآخرون» لأحمد حسن مشرف

هذا الكتاب هو خلاصة بحث عام كامل عن حياة عدد كبير من الفنانين (مخترعين، ملحنين، كُتاب، رجال أعمال إلخ …) وعن أهم العناصر التي صنعت بدورها التغيير في حياتهم التي تختلف كُليًا عن حياة الموظفين العاديين.
ثورة الفن باختصار… هي الزمن القادم… هي أن يعيش من يعيش فيها فنه الذي لا ينتظر من أحد أن يحكم عليه إن كان يجب أن يقوم به أو لا.
ثورة الفن… هي نضوج الإنسان العلمي والحياتي الذي سيرسم له قراراته ومعيشته التي يستحقها، دون التعايش الحالي مستسلمًا للعبودية بشكلها المحترم والموقر تحت مُسمى الوظيفة.
حياتنا مليئة بالبيروقراطية، مليئة بموظفين لم يحبوا أعمالهم، مليئة بأشخاص كرسوا حياتهم لخدمة حياة آخرين يكرهونهم ويكرهوهم؛ حتى إن لم يملكوا تلك الجرأة ليعترفوا بذلك. أصبحت الأغلبية تستيقظ صباحها الباكر؛ لتعيش دور الآلة التي تُنفذ ما يُملى عليها فقط، خوفًا من أوضاع وردود أفعال غريبة ساهم هو بوضعها وتثبيتها في هذه الحياة مع إنسان آخر!

عن الكاتب أحمد حسن مشرف:

هو كاتب سعودي ومدون شبه يومي في صفحته (amoshrif.com). مقيم في جدة، يسعى لتغير مجتمعه من خلال توثيق والتجارب الأفكار وتدوينها. معظم كتاباته تدور حول العمل والفن وسيكلوجيا الإنسان.
مؤسس مبادرة “توثيق”، لتوثيق الخبرات والمعرفة.

من أعماله:

كتاب وهم الإنجاز.
كتاب مدوان.
كتاب لماذا يجب أن نكتب.
كتاب مئة تحت الصفر.
نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر