سلم إتحاد كتاب مصر، برئاسة الدكتور علاء عبدالهادي، ما يزيد على 1500 عمل أدبي متنوع بين شعري وقصصي ونقدي وفكري، لكبار الكتاب والأدباء بالإتحاد، إلى الشركة المصرية للمطارات.

وتعتبر هذه الأعمال الدفعة الأولى من الكتب المهداة من الإتحاد، وذلك في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون الثقافي الذي تم توقيعه من رئيس الإتحاد واللواء طيار أحمد عبدالحميد منصور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الشركة المصرية للمطارات.

 وصممت الشركة المصرية للمطارات استاندات لعرض الكتب والمؤلفات المهداة من أعضاء النقابة العامة لاتحاد الكتاب وإصدارات النقابة بـ صالات كبار الزوار بالمطارات التابعة لها، وهي مطار طابا الدولي، مطار سفنكس الدولي، مطار شرم الشيخ الدولي، مطار الأقصر الدولي، مطار برج العرب الدولي، مطار أسوان الدولي، ومطار أسيوط الدولي.

وحضر حفل توقيع البروتوكول كلاً من، الطيار محمد أمين مدير عام الشئون الدولية بالشركة المصرية للمطارات، والشاعر السيد حسن عضو مجلس إدارة النقابة العامة وأمين الصندوق، والدكتور حمدي شتا عضو مجلس إدارة النقابة العامة ورئيس لجنة الإعلام، وقد شكل رئيس مجلس إدارة النقابة لجنة موسعة لاختيار الأعمال الدالة على الأدب المصري الحديث في أعلى تجلياته وأنقاها لغة وموضوعًا وأسلوبًا، برئاسة الروائي خليل الجيزاوي عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة النشر.

 

أمينة أبو هندية
أمينة أبو هندية

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر