اختتمت فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى الأقصر الدولي للتصوير، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة فتحي عبدالوهاب رئيس قطاع الصندوق، وذلك بالتعاون مع محافظة الأقصر، وبحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة على رأسهم محمد عبدالقادر خيري نائب المحافظ، ومحمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للملتقى والتي تضم بعض الأساتذة من كليات الفنون الجميلة من مختلف الجامعات المصرية.

بدأ حفل الختام باستعراض نتاج الدورة الرابعة عشر من الملتقى، وأعمال الفنانين المشاركين، ثم بدأت مراسم حفل الختام بعرض فيلم وثائقي عن الملتقى للفنان الكولومبي ميجل بومر، ثم ألقت الفنانة ريهام قاسم كلمة شباب الفنانين المشاركين.

 وأكد نائب محافظ في كلمة نيابة عن المحافظ، على أن ملتقى الأقصر الدولي من أهم الأحداث الثقافية والفنية التي تنظم على أرض الأقصر، مشيرًا إلى أن ختام الملتقى يتزامن مع نهاية فصل الشتاء وبدأ فصل الخريف في التقويم الفرعوني، ووجه نائب المحافظ الشكر لكافة الفنانين المشاركين، ولقطاع الصندوق ووزارة الثقافة.

ومن جانبه، قال فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، إن ملتقى الأقصر استطاع أن يثبت أقدامه بين ملتقيات التصوير الدولية، موجهًا الشكر لجميع القائمين على نجاح هذا الحدث الثقافي الفني.

أمينة أبو هندية
أمينة أبو هندية

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر