ينظم منتدى المستقبل للفكر والإبداع، ندوة نقدية لمناقشة رواية “زاوية الشيخ” للكاتب الروائي حاتم رضوان، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر، بمكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني بمنطقة وسط البلد، ويناقش الرواية الكاتب والناقد الدكتور يسري عبدالله، والناقدة الدكتورة زينب العسال، ويدير الندوة الشاعر أمل سالم.

وتعقد الندوة الثقافية النقدية لرواية “زاوية الشيخ” في مكتبة خالد محيي الدين بشارع كريم الدولة المتفرع من ميدان طلعت حرب بوسط البلد، وسط إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وقد صدرت رواية “زاوية الشيخ” عن دار النسيم، وتعد الرواية الثالثة للروائي حاتم رضوان، بعد أن سبق له وطرح روايتين وهما “طرح النهر”، و”بقع زرقاء”، بالإضافة إلى مجموعته القصصية “اللعب تحت المطر” والتي حازت على جائزة سعاد الصباح عام 1992.

والجدير بالذكر، أن منتدى المستقبل للفكر والإبداع إحدى أهم الحلقات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، والتي تهدف إلى نشر الثقافة الوطنية، ويطمح المنتدى كما جاء في بيانه الرئيسي إلى أن يكون أعلى تمثيلًا للموضوعية من خلال إعادة الاعتبار إلى مفهوم القيمة عن طريق تقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة.

 

أمينة أبو هندية
أمينة أبو هندية

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر