منة شلبي تترشح لجائزة Emmy فئة أفضل ممثلة.

وذلك عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، المسلسل الصادر عن شاهد والذي حقق جماهيريه كبيرة في وقت قصير.

هنئ الكثير من الفنانيين والجهات الفنية الفنانة منة شلبي على هذا الترشيح الكبير وكونها أول فنانة مصرية تترشح لهذه الجائزة عن عمل درامي ناطق باللغة العربية.

وفي حالة من الفرحة العارمة نشرت الفنانة منة شلبي هذا الخبر مُعلقه:

No words can express how honored I am. :)) Thank you International Emmy Awards for the nomination, I feel incredibly overwhelmed, humbled, and happy to be the first ever Egyptian/Arab actress nominated for her performance in an Arabic series.

‎شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي.

 

وهنئ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنانة منة شلبي في منشور خاص على الصفحة الرسمية للمهرجان:

يهنئ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفنانة منة شلبي؛ لترشيحها لجائزة “الإيمي” الدولية لعام 2021، في فئة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، متمنيين لها المزيد من التوفيق والنجاح.

كان المهرجان قد كرم الفنانة منة شلبي خلال فعاليات الدورة الـ 41 من المهرجان بمنحها جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية متميزة.

واليوم تهنئ أسرة iRead الفنانة الصاعدة منة شلبي على ترشيحها المميز وأدوارها اللائقة.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر