منة شلبي تتعاون للمرة الثالثة مع الكاتب، السيناريست، والصحفي محمد هشام عبيه على مسلسله “علاج طبيعي ” إخراج مريم أبو عوف في السباق الرمضاني القادم.

وذلك عقب نجاحهما معا في مسلسل بطلوح الروح من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري ومسلسل في كل أسبوع يوم جمعة إخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول صراع نفسي تمر به البطلة خلال الأحداث وأكد محمد هشام عبية خلال حوار صحفي على أحدى المواقع الإخبارية أن مسلسل “علاج طبيعي” يتكون من 15 حلقة، وهو في مرحلة التحضيرات، حيث يواصل كتابة الحلقات، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة التعاقد مع باقي أبطال العمل، ثم بدء التصوير في لبنان، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

وأضاف أن المسلسل مختلف تمامًا عن تجاربه السابقة حيث أنه يخلو من أجواء الصراعات والقتل بين الأبطال.

وقد أعلن المنتج صادق الصباح عن تعاونه مع منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي” حيث ننشر صورة تجمعهم من كواليس حفل “موريكس دور” الذي تم تنظيمه منذ أيام في بيروت وحصدت فيه منة شلبي جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح”، فيما تسلم صادق الصباح جائزة أفضل مسلسل عربي عن نفس العمل.

وكتب الصباح مُعلقًا: ” من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان ٢٠٢٣، مع الساحرة منة شلبي”.

 

عن الكاتب محمد هشام عبيه:

 

هو كاتب، صحفي، وسيناريست مواليد مايو 1980 احترف الصحافة منذ عام 2004 وعمل في مناصب عدة من بينها مساعد رئيس تحرير جريدة التحرير، ورئيس تحرير جريدة اليوم الجديد الأسبوعية.

فاز بجائزة نقابة الصحفيين ثلاث مرات، وأصدر عدة كتب في الأدب الساخر وأدب الرحلات. شارك في تأليف مسلسل رحيم، وكتابة حوار مسلسل سقوط حر، وعدة حلقات في مسلسل طلعت روحي، ومسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

قام بتأليف مسلسل 60 دقيقة، ومسلسل بطلوع الروح.

له العديد من المؤلفات الأدبية، من ضمنها: بدون تأشيره، حصة قراءة، الحالة ميم.

وتعتبر “الشعور بالذنب من السفر جوا” هي أحدث إصداراته الأدبية.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر