أعلن برنامج “منشد الشارقة”، عن إجراء إختبارات الأداء في مصر، وذلك يوم الخميس 23 ديسمبر الجاري، بهدف إختيار المواهب المتميزة في الانشاد من الراغبين بالمشاركة في الدورة الـ 13 من البرنامج، والذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون.

وتجرى اختبارات الأداء في مركز التعليم العالي بالجزيرة في القاهرة، في الفترة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءاً، وعلى لجنة التحكيم إختيار المؤهلين لخوض المنافسات النهائية للحصول على لقب “منشد الشارقة”، ويذكر أن تتكون لجنة التحكيم من المنشد محمود هلال، والمنشد محمد عبدالرؤوف السوهاجي.

وقد إنطلقت إختبارات الأداء عبر الإنترنت للراغبين في المشاركة بالبرنامج من مختلف أنحاء العالم، وذلك أمس السبت، وتستمر هتى الثاني من يناير المقبل، وذلك من خلال إرسال فيديو صغير عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

والجدير بالذكر، إنطلقت أولى دورات برنامج “منشد الشارقة” السنوي عام 2006، حيث استطاع على مدار 15 عامًا إكتشاف العديد من المواهب وتقديم المبدعين في فن الإنشاد من مختلف الدول العربية، ويستقبل في هذه الدورة المقبلة المتقدمين للمشاركة في الإختبارات في الفترة من 18 ديسمبر وحتى 1 يناير المقبل، في كل من المغرب، السعودية، الأردن، الإمارات، مصر، والجزائر.

أمينة أبو هندية
أمينة أبو هندية

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر