وتستمر الأحداث في الوسط الأدبي والفني والتي كانت غاية في الأهمية، لذلك فقد أجمعنا لكم أبرز خمس أخبار ثقافية وفنية في هذا الأسبوع في خبر واحد فقط !

ففي الأخبار الثقافية:

  • أطلقت دار إبهار للنشر والتوزيع أول منتج عطري في الوسط الثقافي من أجواء الروايات، حيث يمكنكم إرسال رواياتكم المفضلة من إصداراتهم وسوف تقوم لجنة مختصة بقراءة العمل وصنع عطر خاص من أجواء الرواية !

يمكنكم معرفة المزيد من هنا دار نشر تطلق فكرة جديدة لأول مرة في الشرق الأوسط

 

  • يصدر قريبًا عن دار تنمية للنشر والتوزيع كتاب جديد للكاتب، الناقد، والصحفي الشهير الأستاذ محمود عبد الشكور بعنوان سيما مصر.

يمكنكم معرفة المزيد من هنا يصدر قريبًا عن دار تنمية كتاب جديد للأستاذ محمود عبد الشكور

 

أما عن الوسط الفني:

  • فشاهد الوسط الفني حزنًا كبيرًا في هذا الأسبوع على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، وتخليدًا لذكراها فقد أجمعنا لكم أبرز أدوارها المعالجة من روايات.

يمكنكم قراءة المزيد من هنا تعرف على دلال عبد العزيز وعلاقتها بالأدب والروايات

  • أعلنت شركة العدل جروب للإنتاج السينمائي عن دعوة عامة لكتاب السيناريو وأصحاب أفكار الأفلام.

يمكنكم قراءة المزيد من هنا دعوة عامة لكتاب السيناريو وأصحاب أفكار الأفلام

  • قررت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تعديل موعد انعقاد الدورة (٢٨) ،لتكون في الفترة من ١٤-١٩ ديسمبر٢٠٢١ بدلًا من الفترة ٧-١٥ ديسمبر، وذلك لإتاحة أكبر فرصة مشاركة للعروض والفعاليات، وحتى لا تتعارض فترة المهرجان مع مهرجانات دولية أخرى.

يمكنكم قراءة المزيد من هنا فتح باب التقديم لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح في دورته الـ٢٧

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر