صدر حديثًا عن الدار المصرية اللبنانية رواية جثتان والثالثة عند قدمي للكاتبة نهى داود.

ويعتبر  هذا التعاون الثاني للكاتبة مع الدار المصرية اللبنانية حيث كان تعاونهم الأول في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال53 لعام 2022 بصدور رواية جريمة العقار 47 حيث تصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في أيام المعرض وبعد انتهاءه بالمكتبات، لتعيد دائره النجاح من جديد بأحدث اصداراتها والذي تصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في المكتبات، وأشاد بها القراء، ومن المتوقع تحقيق نجاح أكبر في خلال أيام معرض القاهرة الدولي 2023.

عن الرواية:

تزوجت “نجية” منذ خمسة عشر عاما ثم لم تر زوجها سوى ليلة الزفاف، ولكن هذا ليس موضوعنا الآن، فعند قدميها جثة يجب التخلص منها سريعا، وتاجر الأعضاء لا يبدي التعاون المعتاد.
في هذه الرواية نلتقي بامرأة حائرة أمام جثة متحللة، ثم لا تلبث أن تظهر جثة ثانية، ثم ثالثة.. ونتساءل نحن، أهو مجرم طليق؟ أم هي محاولات امرأة يائسة للتشبث بالحياة؟ ما بين أوراق “نجية” وذكرياتها المشوشة، وبين التقرير الصحفي الذي تعده عنها صحفية شديدة الهشاشة، وبين التحقيق الجنائي الذي يقوده ضابط المباحث الغاضب دائما، وبين أياد الشر المتوارية خلف الستار، تدور هذه الرواية.

 

عن الكاتبة نهى داود:

 

نهى داوود هي مؤلفة روايات بوليسية، مواليد ١٩٧٥م في لندن، كانت تعمل في الهندسة وقررت التوجهه في مهنة الكتابة، وأصدرت أربع أعمال روائية ناجحة في أدب الجريمة.

أولهم : رواية مشهد سيما التي أصدرتها في عام 2018م عن دار كتبنا، والتي تدور أحداثها حول فتاة خجولة، تحيا حياة باهتة ما بين صراع مع وزن زائد وأحلام مؤجلة وعلاقات إنسانية مرهقة، فماذا تفعل إذا وجدت نفسها تائهة في منطقة مهجورة ثم ارتطمت بشوال به يد دامية! هل يحتوي الشوال على جثة؟ أم يوجد تفسير أكثر منطقية؟
تتبّع نورهان حدسها لتجد نفسها وسط أفراد العصابة، فما الذي سيتغير في حياتها؟ هل ستنجح في كشف حقيقة اليد؟ وهل ستتمكن من إنهاء معاناتها مع المعارك الخطأ؟

رواية رضا التي أصدرتها عام 2019م عن دار كتبنا، فيما رواية جريمة في الفندق التي أصدرتها عن دار كتبنا للنشر والتوزيع وتدور أحداثها حول امرأه في منتصف الخمسينات تذهب في رحلة استجمام الي الغردقه و تختار فندقا عريقا لتستمتع بإقامة شامله كليا، بحر، هدوء وطعام جيد وفوق ذلك كله بشر لتتسلي بمراقبتهم اجواء مثاليه لا يعكر صفوها سوي سقوط احد النزلاء صريعا.

ورواية جريمة في ليلة ممطرة صدرت عام 2020م عن دار تويا للنشر والتوزيع، وتبدأ الرواية بجثة منكفئة وتساؤل حائر وعيون محدّقة، وتنتهي بالحقيقة، وبين بدايتها ونهايتها تتشابك الأحداث، ما بين حب مستحيل، ومعاملات مالية مشبوهة، ودوافع غير أخلاقية، وقلوب بالأمل معلّقة، وقاتل مجهول، ومطر كاشف !!

رواية جريمة السيدة هـ من اصدارات معرض الكتاب ٢٠٢١ عن دار تويا للنشر والتوزيع وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا حتى وقتنا هذا.

والرواية الأكثر مبيعًا جريمة العقار ٤٧ من اصدارات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 عن الدار المصرية اللبنانية

وأخيرًا رواية جثتان والثالثة عند قدمي.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر