الكاتبة الصاعدة نبيلة عبد الجواد تعلن عن توقيعها لعقد روايتها الثانية “وداعًا للماريونيت”

 

وأعلنت عن ذلك عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشرت صورتها مُعلقه:

 

 

يوم السبت بتاريخ ١٦ أكتوبر ٢٠٢١م تم توقيع عقد روايتي الثانية “وداعًا للماريونيت” تُصدر عن دار إبهار للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥٣ لعام ٢٠٢٢م.

أتمنى أن تصل رسالتي من هذه الرواية ويتم تغيير وجهات النظر لبعض الأمور الحياتية المعتادة كما حدث في روايتي الأولى “حانة الأقدار”.

 

متصدره الهاشتاج #وداعًا_للماريونيت

 

وكانت قد أصدرت من قبل روايتها الأولى تحت عنوان حانة الأقدار بمعرض الكتاب السابق وتصدرت قوائم الأكثر مبيعًا في دار إبهار للنشر والتوزيع وتم صدور الطبعة الثانية من العمل في ثالث أيام المعرض.

وفي حوار خاص للكاتبة والصحفية الشابة نبيلة عبد الجواد مع مبادرة iRead فصرحت عن معلومات حول إصدارها الجديد، موضحه أنه عمل جديد ومنفرد عن عملها السابق، وأنها كانت تحضر لهذا العمل منذ فترة طويلة خضعت فيها لتدريبات خاصة لتتمكن من الغوص في شخصية بطل روايتها الجديد طبيب التخدير الذي يُدعى طاهر، كما صرحت أن أحداث هذا العمل مستنده على قصة حقيقية إلا من بعض المشاهد والشخوص التي تضيف للرواية بعض من الخيال لإمتاع القارئ.

 

كما وجهت شكر خاص لدكتور رأفت عبد العظيم حماد أستاذ التخدير والرعاية المركزة بكلية الطب جامعة عين شمس على تدريبها لمدة أشهر حول طب التخدير وما يحدث داخل غرف العمليات.

عن الكاتبة نبيلة عبد الجواد:

نبيلة عبد الجواد هي كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، نشرت روايتها الأولى تحت عنوان “حانة الأقدار” بمعرض الكتاب ٢٠٢١، وتعتبر رواية وداعًا للماريونيت هي روايتها الثانية في معرض الكتاب القادم ٢٠٢٢.

نبيلة أيضًا أحد سفراء iRead في مشروع إثراء المحتوى الثقافي العربي، كما أنها محررة أخبار ثقافية وفنية في iRead Hub.

لذلك تهنئ أسرة iRead الكاتبة والصحفية نبيلة عبد الجواد على توقيعها لعقد روايتها الجديدة.

iRead Team
iRead Team

فريق تحرير iRead

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر