إلى جانب تصويره لفيلم شماريخ آسر ياسين يتصدر بطولة مسلسل نسيت كلمة السر المحول عن رواية بنفس العنوان للكاتب حسن كمال.

يدور أحداث المسلسل في إطار إثارة وتشويق حول بطل مصري يصاب بمرض ALS وهو نفس المرض الذي أصاب به لاعب الأهلي كابتن مؤمن زكريا، أما عن الرواية فهي تناقش التاريخ الشخصي لأحد الأبطال الرياضيين كما تتضمن لمحة سياسية عن مصر خلال العشر سنوات الأخيرة من وجهة نظر شخص لم يشارك فيها بل شاهدًا عليها.

يحول العمل دراميًا من إخراج هاني خليفة.

وينتظر آسر ياسين في الفترة القادمة عرض أحدث أفلامه السرب الذي يقوم ببطولته مع أحمد السقا. من تأليف: عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه باقة من نجوم الوسط الفني والعديد من ضيوف الشرف.

وعن رواية نسيت كلمة السر:

صدرت الرواية في ديسمبر 2017 عن دار الشروق للنشر والتوزيع وجاءت في 391 ص تندرج تحت نوع أدب السير الشخصية.

لو أن هناك زرّا لإيقاف الحياة أو تبطيئها عند مرحلة واحدة من العمر لاخترت تلك بلا مناقشة، كنت أملك كل شيء، لكن هل كنت سأضغط عليه في وقتها قبل أن أعرف الآتي؟ لا أظن..كنت سأطمع في الأجمل، هذا ما فعلته وأفعله دائما، قطار العمر لا يحكم عليه من عربة واحدة، عليك أن تدخل عرباته واحدة تلو الأخرى إلى أن تصل آخرها فتعرف كل شيء.

عن الكاتب حسن كمال:


هو كاتب مصري اشتهر بكتابة القصص القصيرة التي وصفها بعض النقاد- كما جاء في جريدة أخبار الأدب- بأنها امتداد للقصة “الإدريسية” ..تخرج من كلية الطب جامعة القاهرة 1999 .. وحصل منها على الماجستير والدكتوراة في أمراض المفاصل والروماتيزم والتأهيل.

يعمل في المركز القومي للبحوث طبيبا باحث في مجال الطب الرياضي وإصابات الملاعب، وهو طبيب منتخبات مصر للتايكوندو وكان ضمن بعثة مصر في أوليمبياد لندن 2012

حصل على جائزة ساقية الصاوي للقصة القصيرة ثلاث مرات متتالية عن قصصه (دفاع غير شرعي عن النفس)، رائحة غير نفاذة .. وآثار على الزجاج
وجائزة ساوريس عن كتاب كشري مصر.

كتب حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا وهي حكاية تحدث فيها عن أبطال رياضية مصرية من النساء.

 

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر