طبعة جديدة عن دار الشروق

 

دار الشروق تصدر الطبعة الثانية من المجموعة القصصية “مثل الأفلام الساذجة” لـ نورا ناجي

متوفرة في جميع فروع مكتبات الشروق والمكتبات الكبرى بالقاهرة والمحافظات

• «مثل الأفلام الساذجة»؛ مجموعة قصصية تتجاوز حكاياتها الشائقة، لتصبح مرآة إنسانية لدواخلنا المتشابكة، وكراكيب الذاكرة المهملة، تُعيد ترميم الشقوق وحشوها بالذهب، وهي تملك قناطير من ذهب الكلمات الكاشفة.

• في فقرات موجزة مكثفة تنقل نورا ناجي عالم أبطالها بدقائقه وتفاصيله.

• في هذہ المجموعة ستقرأ نفسك، وتعيد اكتشافك بأسماء جديدة، وأماكن. وسوف تندهش، وستقول: هنا عشتُ من قبل، وكأن كل هذہ الأشياء قد جرت تحت سَمعك وبصرك!

وهذا ما قد أعلنته الصفحة الرسمية لدار الشروق للنشر والتوزيع.

أما عن نورا ناجي، فهي صحفية وروائية مصرية، من مواليد طنطا سنة 1987. تخرجت في كلية الفنون الجميلة قسم هندسة الديكور 2008، وتعمل مدير تحرير موقع نواعم النسائي.، وتنشر مقالاتها في موقع منصة الاستقلال الثقافية ومجلة فنون. عملت كمحررة لقسم المرأة في جريدة اليوم الجديد، إلى جانب عدد من المواقع العربية.
صدرت لها رواية “بانا” عن دار “ليلى”عام 2014، ورواية “الجدار” عن دار “الرواق” عام 2016، ورواية “بنات الباشا” عام 2017، عن دار “أجيال” التي وصلت إلى القائمة القصيرة لجائزة ساويرس فرع شباب الأدباء 2018. ورواية “أطياف كاميليا” عام 2020 عن دار الشروق. التي وصلت للقائمة القصيرة لجائزة ساويرس٢٠٢٠ والفائزة بجائزة يحيى حقي ٢٠٢٠. وكتاب الكاتبات والوحدة عن دار الشروق 2020.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية وصحفية مصرية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، حاصلة على بكالوريوس تجارة، بدأت بمدونة صغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر