الآن في المكتبات

الطبعة الثانية من ذكريات النجمة هند رستم

الصحفي أيمن الحكيم كان من القلة المحظوظة التي عرفت «ملكة الإغراء» هند رستم عن قرب، فسمع آراءها الجريئة في الفن والحياة والسياسة، وسجل ذكرياتها الممتعة والمدهشة بأمانة، فتقرأها وكأنك تسمع صوت هند رستم المميز وهي تحكي عن طفولتها، وعن الصدفة التي قادتها إلى مجال الفن، والظروف التي اضطرتها للاعتزال، وعن رؤيتها للإغراء كفن، وتقييمها للمقارنة بينها وبين «مارلين مونرو». ستقرأ حكايات عن شقاوة «فرقة المشاغبين»: عمر الشريف ورشدي أباظة وأحمد رمزي، وعن فنانين ومخرجين آخرين عرفتهم، وسوف تضحك لما كان يجري في كواليس فيلم «ابن حميدو» مع زينات صدقي وإسماعيل يس.

كيف تنظر هند رستم، صاحبة أدوار المرأة القوية المسيطرة، إلى الرجل، وإلى الحياة الزوجية؟ كيف عاشتها مع زوجها الطبيب المرموق؟ وهل تقبل هند رستم أن تعتبر زوجها «سي السيد»؟

إلى جانب هذا كله يُضيف أيمن الحكيم شهادة مهمة بقلم الابنة الوحيدة لهند رستم، فتكتب بسنت رضا عن هند رستم الأم، لتؤكد من جديد كم كانت شخصية استثنائية، فنيًّا وإنسانيًّا.

يحتوي الكتاب أيضًا على صور من حياة هند رستم وأفلامها، ومن بينها صور شخصية نادرة جدًّا تنشر هنا للمرَّة الأولى.

وذلك ما قد أعلنته الصفحة الرسمية لدار الكرمة على الفايسبوك

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة روائية مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، كتبت رواية حانة الأقدار ورواية وداعًا للماريونيت.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

دليلك لأفضل 100 رواية على الإطلاق
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل إليك الكتاب الإلكتروني مجاناً 100% الآن
الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
متجر