أعلن الكاتب إبراهيم أحمد عيسى عن صدور الطبعة الثانية من روايته الجديدة ذئب وحيد الصادرة عن دار الكرمة للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥٢.

عن الرواية:

تدور أحداث الرواية في أجواء خيالية وأرض بعيدةتمامًا عن عالمنا وإن تشابهت الأسماء والشخصيات، تجرى الأحداث في صراعات نفوذ وخيانات ومواقفإنسانية تدور في فلك الواقعية السحرية وهذا العالمالمتخيل بالكامل بكل تفاصيله وخرائطهوعادات اجتماعية لشعوب وقبائل مختلفة.

حيث تبدأ أحداثها على أرض تلالالشمس التي عاش فيها أشد الضواري فتكًاقتلة مجرمون، يمتطون قطيعًا من الذئاب، ويقودهم رجل يُدعى ” الذئب “ لا أحد يعلم من أين جاءوا

أرَّقوا ليالي العامة، وارتعدت منهم عروش السلاطينوالحكامعدو متوحش، يجوب بحر الرمال، قاطعًاالطريق، وناهيًا القوافل، ومتحديًا مملكة وُلدت لتوِّهامن رماد أخرىوبين الذئب الوحيد والمملكة العائدةكانت هذه الملحمة !

وقد صرح الكاتب من قبل لمبادرة iRead بأن كتابة هذه الرواية استغرقت عامين منهم أكثر من ستة أشهر مع فريق عمل دار الكرمة للنشر والتوزيع قضاهم الكاتب في استكمال الخرائط والرسومات اللازمة لهذا العالم الجديد كليًا.

نبيلة عبدالجواد
نبيلة عبدالجواد

كاتبة ومؤلفة مواليد القاهرة نوفمبر١٩٩٩، تدرس إدارة الأعمال وتهوى القراءة والكتابة، بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، وتعتبر رواية حانة الأقدار أول عمل روائي في مسيرتها الأدبية.

شارك

حمّل التطبيق

تحميل التطبيق

الرئيسية
حسابي
كتب
كُتاب
Awards
متجر